الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «هولاند»: نخوض حربا ضد الإرهاب.. ومهمتنا حماية مواطنينا

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. قدم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، التحية والشكر لرجال الأمن من الجيش والشرطة الذين نفذوا عملية المداهمة في ضاحية سان دوني شمال باريس، مؤكدًا أنهم نفذوا العملية على أكمل وجه رغم علمهم بحجم المخاطر التي سيواجهوها هناك.

وأعرب «هولاند»، خلال مؤتمر صحفي عقده بعد الاجتماع مع عدد من المسؤولين بعد انتهاء مداهمة سان دوني، عن تضامنه مع أهالي الضاحية وما شهدوه اليوم من عمليات تبادل لإطلاق النار بين الشرطة الفرنسية والإرهابيين.

Sponsored Links

وقال الرئيس الفرنسي، إن بلاده تخوض حربًا ضد الإرهاب، مشددًا على أن مهمة المسؤولين هي حماية مواطنيهم، وهذا ما يعمل عليه حاليا بالسيطرة على الموقف وعودة الأمن والقضاء على الإرهاب.

وأضاف: "نشعر بتعاطف كبير مع ضحايا حادث باريس وأسرهم، في الإرهابيين استهدفوا الشباب الفرنسي لوقف مسيراتنا، وإحداث شقاق في المجتمع الفرنسي والقضاء على حضارتها وثقافتها وطمس هويتها".

كانت الشرطة الفرنسية قد نفذت حملة مداهمة مكبرة لضبط عدد من المشتبه بهم في تنفيذ هجمات باريس الأخيرة، في ضاحية سان دوني شمال باريس، صباح الأربعاء، وأدت لمقتل اثنين من المشتبه بهم بينهم سيدة فجرت نفسها بعبوة ناسفة، واعتقال 13 آخرين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «هولاند»: نخوض حربا ضد الإرهاب.. ومهمتنا حماية مواطنينا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى