العالم الان .. حاكم بورتوريكو يطالب ترامب بتوضيح موقفه بعد ما أثير عن تحويل أموال الدعم لبناء الجدار الحدودي

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع واشنطن - أ ش أ
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 9:39 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 9:39 م

هاجم حاكم بورتريكو ريكاردو روسيلو، اليوم الجمعة، ما كشفت عنه التقارير الإعلامية الأمريكية، بشأن بحث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحويل الأموال المخصصة لدعم الولايات التي تعرضت لكوارث إلى تمويل الجدار الذي يدعو إلى إنشائه على طول الحدود الأمريكية مع المكسيك، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مبرر لاتخاذ مثل هذه الخطوة.

Sponsored Links

وفي سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالب روسيلو ترامب بتوضيح نواياه، متسائلاً عما إذا كان يود "أن يدعم إعادة إعمار بورتوريكو وكاليفورنيا وتكساس جزر العذراء الأمريكية، وما سواها أم يود تقويضها"، حسبما نقلت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية على موقعها الإلكتروني.

وأشار إلى أن ترامب ليس عليه فحسب صرف النظر عن خطة تحويل الأموال بعيدا عن جهود إعادة الإعمار، بل أيضا عليه توفير المزيد من الأموال لمبادرات إعادة الإعمار، داعيا الرئيس الأمريكي إلى عدم تدمير المواطنين الأمريكيين من أجل بناء جدار وأن يساعد البلاد على إعادة البناء.

يشار إلى أن بورتوريكو هو إقليم من الجزر تابع للولايات المتحدة، اسمه الرسمي كومنولث بورتوريكو، يقع في شمال شرق البحر الكاريبي، شرق جمهورية الدومينيكان وغرب كلا من جزر فيرجن التابعة للولايات المتحدة وجزر فيرجن البريطانية.

------------------------
الخبر : العالم الان .. حاكم بورتوريكو يطالب ترامب بتوضيح موقفه بعد ما أثير عن تحويل أموال الدعم لبناء الجدار الحدودي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق