اسرار الاسبوع لاسارتي: بطولة إفريقيا هدفنا الأهم.. وأُشرف بنفسي على علاج المصابين

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع مارتين لاسارتي المدير الفني

كشف مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن هدفه الأهم في الموسم الجاري، وهو التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها فريقه في النهائي بأخر موسمين.

Sponsored Links

ويستعد الأهلي لبداية مشواره الإفريقي في مجموعات دوري الأبطال بمواجهة فيتا كلوب على ملعب برج العرب ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

وفي المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قال لاسارتي:”لدينا مواجهة مهمة ومرتقبة أمام فيتا كلوب، قمنا بدراسة كل المنافسين في المجموعة ونعرف منافسينا جيداً وليس فيتا كلوب فقط”.

وعن الهدف هذا الموسم قال لاسارتي:”أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في كل مباريات مرحلة المجموعات من أجل التأهل للدور التالي، ثم الوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة التي تعد هدفنا الأهم”.

وتابع لاسارتي:”شاهدت مباريات سابقة للفريق المنافس، إنه فريق قوي وبطل في بلاده، ونجح في الوصول لنهائي الكونفدرالية الموسم الماضي، وبالتالي مواجهته لن تكون سهلة”.

وعن قيد اللاعبين الجدد قال لاسارتي:”قمنا بقيد رمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات في القائمة الإفريقية، وما زال لدينا أماكن إضافية سنستغلها بعد دراسة احتياجات الفريق”.

وأنهى مدرب الأهلي تصريحاته قائلاً:”الإصابات أمر مزعج جداً، لكننا وضعنا برنامجاً لتأهيل المصابين سأقوم بالإشراف عليه بنفسي من أجل سرعة العلاج والتأهيل”.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع لاسارتي: بطولة إفريقيا هدفنا الأهم.. وأُشرف بنفسي على علاج المصابين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

0 تعليق