الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. «هولاند» يشيد بعلامات الصداقة من دول العالم من أستراليا حتى «الأهرامات»

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. توجه الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بالشكر لجميع الدول التي أعلنت تضامنها مع بلاده، عقب الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها باريس، يوم الجمعة الماضي.

وقال «هولاند»، في كلمة ألقاها ونقلتها «سي بي سي إكسترا»، مساء الثلاثاء، «أشيد بكل علامات الصداقة التي أتتنا من كل أنحاء العالم، من سيدني والصين مرورا بالأهرامات في مصر».

وأضاف أن «كل المعالم التي أنيرت بأعلام فرنسا أرسلت لنا رسالة تضامن واحدة، وأعربت عن ثقة العالم في قوة بلادنا، وقدرتها على إعلاء القيم الثقافية»، متابعًا «التضامن معنا جاء من كل الأعمار والأديان والجنسيات».

Sponsored Links

وكانت معظم دول العالم قد أضاءت معالمها السياحية بالعلم الفرنسي، خلال الأيام الماضية؛ وذلك للتعبير عن تضامنها مع فرنسا، بعد الهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن مقتل أكثر من 130 شخصًا حتى الآن.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. «هولاند» يشيد بعلامات الصداقة من دول العالم من أستراليا حتى «الأهرامات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى