الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. رئيس «النواب» الأمريكي يدعو لتعليق استقبال لاجئين سوريين

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. دعا رئيس مجلس النواب الأمريكي، اليوم الثلاثاء، إلى تعليق استقبال لاجئين سوريين خشية أن يتسلل بينهم جهاديون، بعد الاعتداءات الدامية التي ضربت باريس، الجمعة.

وصرح بول راين في مؤتمر صحافي في الكابيتول «بلدنا مضياف دائما لكن لا يمكننا أن نسمح لإرهابيين باستغلال تعاطفنا. وفي الوقت الحالي الوقاية خير من العلاج».

وتابع «من الأفضل وأكثر حذرا برأينا أن يتم تعليق هذا الجانب تحديدا من برنامج اللاجئين بحيث يتم التأكد من عدم تمكن إرهابيين من التسلل بين اللاجئين».

Sponsored Links

وتأتي دعوة بول راين بعدما عبر نصف حكام الولايات الفيدرالية وبينهم ديموقراطي واحد للرئيس الأمريكي باراك أوباما عن رفضهم استقبال لاجئين سوريين.

وفي الوقت الذي لا يتمتع حكام الولايات بصلاحيات في ما يتعلق باللاجئين إلا أن الكونجرس حيث يتمتع الجمهوريون بالغالبية يمكن أن يصوت على قانون يفرض قيودا على قدرة السلطة التنفيذية على منح تأشيرات دخول إلى لاجئين سوريين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. رئيس «النواب» الأمريكي يدعو لتعليق استقبال لاجئين سوريين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى