الارشيف / اخبار عالمية

«التعاون الخليجي»: نساند فرنسا وشعبها الصديق فى «هذه الفترة العصيبة»

Sponsored Links
أعلن الأمين العام لدول مجلس الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني، الثلاثاء، عن مساندة دول المجلس لفرنسا «في هذه الفترة العصيبة»، بعد الاعتداءات التي تبنى «تنظيم الدولة» تنفيذها في باريس الجمعة الماضى.

وقال «الزياني» فى بيان صدر عقب اجتماع لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الست اليوم، أن وزراء الخارجية الخليجيين عبروا عن وقوف دول مجلس التعاون ومساندتها للجمهورية الفرنسية وشعبها الصديق في هذه الفترة العصيبة التي لن تزيد فرنسا والعالم باسره إلا تصميما على مواصلة مكافحة الإرهاب واجتثاث تنظيماته المعادية للحضارة الإنسانية.

يأتى اجتماع وزراء خارجية مجلس التعاون «السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، الكويت، عمان» في الرياض، تحضيرا للقمة الخليجية المقرر عقدها في ديسمبر بالمملكة العربية السعودية، «في موعد لم يحدد بعد».

Sponsored Links

يذكر أنه قتل 129 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من 350 بجروح في هجمات نفذها ثمانية مسلحين انتحاريين في باريس الجمعة، وتبنى الهجمات «تنظيم الدولة» الذي يسيطر على مساحات واسعة من سوريا والعراق.

------------------------
الخبر : «التعاون الخليجي»: نساند فرنسا وشعبها الصديق فى «هذه الفترة العصيبة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى