الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. كاتب روسي: لدينا إمكانيات تؤهلنا لكشف المسؤولين عن حادث سقوط الطائرة بسيناء

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. بعد إعلان روسيا للمرة الأولى عن سقوط طائرتها في سيناء بانفجار قنبلة بداخلها في عمل إرهابي، قال الكاتب والمحلل السياسي ليونيد سكونين، إن "الإدارة الروسية لديها من الإمكانيات ما يؤهلها لكشف المسؤولين عن حادث سقوط الطائرة الروسية".

وأضاف سكونين، خلال مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الثلاثاء، أن "جهاز الاستخبارات الروسية لم يستطع تحديد هوية المسؤولين عن حادث سقوط الطائرة في سيناء، لكنه لديه القدرة على التوصل إليهم ومحاسبتهم على هذه الجريمة".

Sponsored Links

وأكد على أن قرار روسيا بتخصيص 50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هوية المسؤولين عن الحادث، ناتج عن رغبة حقيقية للانتقام من هؤلاء الإرهابيين، لافتًا إلى قرار روسيا بتصعيد عملياتها ضد «داعش» في سوريا.

وأوضح أن أمن المواطنين أهم ما يشغل الإدارات السياسية والحكومية في الدول الغربية مثال روسيا وفرنسا وبريطانيا وأمريكا، متابعًا: «من المتوقع تعاون هذه الدول فيما بينهم للكشف عن الإرهابيين وتوسيع نطاق التعاون ليشمل مكافحة الإرهاب وتنظيم داعش».

جدير بالذكر أن جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قال إن تحطم الطائرة الروسية في مصر نجم عن عمل إرهابي وتم العثور على آثار متفجرات في حطامها، وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هذا الحادث من أكبر الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها روسيا.

فيما أمر الرئيس الروسي، بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلقاء القبض على المسؤولين عن هذا الحادث الإرهابي، وتم تخصيص جائزة تقدر بـ50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تفيد في القبض على الإرهابيين المسؤولين عن الحادث.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. كاتب روسي: لدينا إمكانيات تؤهلنا لكشف المسؤولين عن حادث سقوط الطائرة بسيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى