الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. فالس: عدد المشاركين في اعتداءات باريس غير معروف حتى الآن

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، إن "عدد الاشخاص الضالعين في «اعتداءات باريس»، لا يزال مجهولا"، طارحا فرضية وجود شركاء في فرنسا وبلجيكا.

وأضاف فالس، في حديث لإذاعة «فرانس انتر»، اليوم الثلاثاء، "لا نعرف في الوقت الحاضر ما إذا كان هناك شركاء للذين ارتكبوا «هذه الفظاعة» في باريس"، مضيفا "ربما هناك في فرنسا وبلجيكا شركاء، أشخاص على ضلوع في هذه المجزرة".

Sponsored Links

وقال، "علينا اليوم بالتالي التركيز على التحقيق.. لا نملك بعد الحقيقة كاملة أو الرؤية كاملة للواقع، وعلى الأخص عدد الضالعين في اعتداءات مساء الجمعة".

وتساءل، "هل هناك فرقتان أم ثلاثة فرق؟، كيف تحركت؟، وما الذي جرى تحديدا في ستاد دو فرانس؟"، مؤكدا أن "التحقيق مستمر ولكن وسط التكتم الضروري".

وأوضح رئيس الوزراء الفرنسي، أن "الهدف لا يقتصر على تدمير «داعش»، بل يشمل كذلك التوقيف والاعتقال وفهم ما حصل فعلا".

وفضلاً عن الانتحاريين السبعة الذين قتلوا الجمعة في الاعتداءات، يبحث المحققون عن صلاح عبدالسلام الذي يعتقد أنه كان العنصر الثامن في الفرق الثلاث التي نفذت الاعتداءات موقعة ما لا يقل عن 129 قتيلا.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. فالس: عدد المشاركين في اعتداءات باريس غير معروف حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى