الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. فيديو.. شرطي مصري في فرنسا: نظرة الغرب للمسلمين أصبحت سلبية للغاية

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. قال الملازم أول محمد علي البرعي، الشرطي المصري بوزارة الدفاع الفرنسية، إن نظرة الفرنسيين للعرب والمسلمين أصبحت سلبية للغاية منذ الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها جريدة "شالي إبدو" منذ عدة أشهر، وزادت بعد الهجوم على العاصمة "باريس" يوم الجمعة الماضي.

وأضاف لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الاثنين، "الناس تشعر بالفزع، والفرنسيون كانوا يحترموننا قبل أحداث (شارلي إبدو)، ولكنهم أصبحوا ينظرون إلى المسلمين بشكل سيء جدًا، خاصة بعد اكتشاف أن أشخاص عرب هم منفذي الهجمات الأخيرة" مشيرًا إلى وجود تضييقًا على المساجد في فرنسا حاليًا.

Sponsored Links

وأوضح "البرعي" أنه كان يلعب في المنتخب المصري للجودو لمدة 15 عامًا، قبل أن يذهب إلى فرنسا ويلتحق بالشرطة هناك، قائلا: "كافحت وتدربت كثيرًا، والحقيقة أنهم في فرنسا ساعدوني كثيرًا، ووصولي لما أنا فيه الآن بسبب وقوف مدربي اليهودي بجانبي".

وقال "البرعي" إنه يتواجد حاليًا في أحد المواقع التي شهدت الأحداث الإرهابية الدامية، للعمل على تأمين المنطقة والكشف عن رخص القيادة لسائقي المركبات المختلفة، مؤكدًا أن فرنسا تفرض تشديدات أمنية كبيرة في أرجاء البلاد.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. فيديو.. شرطي مصري في فرنسا: نظرة الغرب للمسلمين أصبحت سلبية للغاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى