الرياضة / رياضة عالمية

مؤتمر كلوب - عن تكرار الأخطاء قبل مواجهة توتنام.. والتضحية بدوري أبطال أوروبا

ارتكاب الأخطاء كان بمثابة التحذير قبل الصدام مع توتنام، وهل يمكن التضحية بدوري أبطال أوروبا من أجل الدوري الإنجليزي؟ يورجن كلوب يتحدث.

-
cd34b98257.jpgتوتنام هوتسبر
-
placeholder-logo.pngليفربول

لم تبدأ 13:30

Sponsored Links

مدرب ليفربول ظهر في المؤتمر الصحفي لمواجهة توتنام غدا السبت بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وأجاب عن العديد من النقاط.

وكل الآتي على لسانه.

مواجهة توتنام والأخطاء "مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، لقد ارتكبنا خطأين كبيرين أمام المرمى من قبل وبالنسبة لنا كان ذلك بمثابة تحذير للاستفاقة".

"الأمر ساعد اللاعبين على الاستفاقة، ولا يمكن أن نكرر ذك أمام توتنام، لأنه من هذا المنطلق لم نستقبل الكثير من الأهداف".

موقف المصابين "لوفرين ليس جاهز في اللحظة الحالية ولكني متأكد من عودته خلال تلك الفترة الصعبة التي سنخوض فيها 7 مباريات بالثلاث أسابيع المقبلة، متأكد من ذلك".

"مينيوليه جاهز للتواجد على مقاعد البدلاء، لالانا سيغيب عن الأسبوع المقبل (أمام توتنام، باريس سان جيرمان، ساوثامبتون) ولكنه بخير وإصابته ليست خطيرة".

المداورة خلال الفترة المقبلة "بالتأكيد سيحدث هذا، نحاول دائما أن نحظى بأفضل تشكيل، ولكن الأمر واضح، علينا المدوارة".

فابينيو "لا أحب المقارنة بين اللاعبين ولكننا كنا نحظى بأسئلة مشابهة عن أوكسلاد تشامبرلين وأندي روبيرتسون (عندما لم يشاركا بعد انضمامهما) وبالتأكيد لا توج مشكلة، لقد أتى من دوري مختلف والأمر يتطلب بعض الوقت".

"الخطة مازلت كما هي، إنه سيجعلنا أفضل".

تصريح جاري نيفيل عن حاجة ليفربول للتركيز على الدوري وليس دوري الأبطال "ربما على جاري أن يفسر كيف سنفعل ذلك، وكيف نستعد لمباراة بهذه الطريقة، هل يتوجب علينا اللعب بالأطفال في دوري الأبطال أو ما شابه ذلك".

"لا أريد أن أكون منتقدا ولكن الأمر يشبه وكأنك تجلس على مكتب وتتحدث بدلا من أن تقوم بمهام وظيفتك".

الحمر يحتلون صدارة المسابقة بأربع انتصارات متتالية في المسابقة، فيما توقف رصيد الديوك عند 9 نقاط بالسقوط أمام واتفورد الجولة الماضية.

------------------------
الخبر : مؤتمر كلوب - عن تكرار الأخطاء قبل مواجهة توتنام.. والتضحية بدوري أبطال أوروبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا