الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. فساتين سهرة مطرزة من عروض أسبوع الموضة العربي بالسعودية

اسرار الاسبوع .. الاثنين 16 أبريل 2018 01:50 مساءً ... قدمت دور أزياء عربية وعالمية باقة فاخرة من أجمل فساتين السهرة خلال عروض أسبوع الموضة العربي الأول بالسعودية.

سادت الفساتين المطرزة منصات العروض كاشفة عن إبداعات مصممين يستهدفون إمرأة ترغب بإطلالة تجعلها محط الأنظار في مختلف المناسبات رغم ذلك تميزت أغلب التصاميم بالإحتشام فزود بعضها بقطع أشبه بالكاب، الأكمام الطويلة أو السترات القصيرة كما في عرض دار باسيل سودا Basil Soda.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : أسبوع الموضة العربي الأول بالسعودية يختتم عروضه بتصاميم ملكية

وعكس القطع التي زينت بشكل كامل بالتطريز اليدوي لفتتنا قطع تفردت بالبساطة الممزوجة بالفخامة مثل الفستان الأحمر الذي رصدناه في عرض اللبنانية عائشة رمضان Aiisha Ramadan والذي تركز الشك اليدوي فيه حول منطقة الأكتاف والصدر مع تنورة هدلة غير ملتصقة بالجسم ما يجعله واحد من الموديلات المثالية لصاحبات القوام الكمثرى.

كان للفساتين المزدانة بشق يكشف الساق حصة وفيرة في عروض عائشة رمضان وباسيل سودا، وهو ستايل رائج يساعدك في الإيحاء بإنك تملكين قوام أطول.

لإخفاء البطن البارز طالعي الفستان ذي التنورة المزينة بكسرات واسعة من باسيل سودا أو الفستان المغطى بالتول المطرز بأوراق الشجر السوداء من مجموعة ماركة Yanina.

اقرئي أيضًا : تصاميم فاخرة تهيمن على عروض أسبوع الموضة العربي في السعودية

كما برزت في عروض أسبوع الموضة العربي بالسعودية صيحة الأكمام المنفوخة أو المصممة على شكل الجرس Bell Sleeves وقد أعجبتنا بتوقيع Yanina أعتمديها لتزيدي من عرض كتفيكِ.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. فساتين سهرة مطرزة من عروض أسبوع الموضة العربي بالسعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى