الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أضرار تصيب بشرتك بسبب عدم تنظيف فرش المكياج

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. هل يمكنك وضع أشياء مليئة بالبكتريا على وجهك؟ لا تتسرعي بالنفي فالحقيقة هي أنك ربما كنت تفعلين ذلك حاليا.

فعلى الرغم من كل التحذيرات بضرورة غسل فرش المكياج بانتظام إلا أن أكثرنا غالبا ما يتكاسل عن فعل ذلك، تاركينها تجمع الأتربة والقاذورات والبكتريا والتي تنقلينها إلى وجهك كلما استخدمتها في وضع مكياجك. وكلما استعملتها تنقلين البكتيريا إلى علب المكياج من وجهك ثم تعيدين نقلها إلى وجهك كلما استخدمت الفرش، وهكذا دواليك تدورين في حلقات لن تنتهي إلا بغسل هذه الفرش الملوثة. وأكثر هذه المايكروبات شيوعا تسمى “إستافيلوكوكاس” و”إستربتوكوكاس”. وهي الأكثر سوء في عالم البكتيريا، والمسؤولة عن إلتهابات المكورات العنقودية وإتهاب الحلق.

Sponsored Links

ويتوفر في الأسواق أنواع كثيرة من منظفات وملطفات الفرش لتختاري منها. ولكن صابون الأطفال يمكنه أن يؤدي نفس الغرض بفعالية وهو رخيص الثمن. وبين مرات الغسيل الأسبوعي للفرش عليك رشها رشة سريعة بمنظف جاف مثل Make up forever Instant Brush Cleaner لتبقي الفرش نظيفة قبل وضع مكياجك.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أضرار تصيب بشرتك بسبب عدم تنظيف فرش المكياج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى