الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. جاكيتات موضة خريف 2018 من أسبوع باريس وطرق تنسيقها

اسرار الاسبوع .. الاثنين 12 مارس 2018 08:17 مساءً ... قدمت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من الجاكيتات على إختلاف تصاميمها وخامتها، وذلك خلال عروض أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 – 2019.

(الجميلة) جمعت لكِ أحدث الموديلات بتوقيع ماركات فرنسية عريقة، وتخبرك بطرق تنسيقها بما يوافق شكل جسمك.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : جاكيتات ومعاطف فرو خريف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

- الجاكيتات القصيرة التي تصل بالكاد للخصر كانت من أبرز الموديلات التي زينت المنصات الباريسية فقدمتها هيرميس Hermès، إيلي صعب Elie Saab وألكسندر ماكوين Alexander McQueen، نسقيها مع أزياء فضفاضة لإطلالة محتشمة، في حال كنتِ طويلة القامة نسقيها مع فستان Midi أما القصيرات فننصحهن بتنسيقها مع فساتين طويلة أو بنطال عالي الخصر.

- لإطلالة على الموضة تخفي بها عيوب جسمك نسقي الجاكيتات بأسلوب الطبقات، فمن وحي إطلالة عارضة دامير دوما Damir Doma لائمي جاكيت قصير مع فستان Midi غير متماثل الأطراف وبنطال بلون جرئ مثل الأحمر أو البرغندي.

اقرئي أيضًا : جاكيتات جلد موضة ربيع 2018 اختاري الموديل بحسب جسمك

- اذا رغبت بإعتماد جاكيت قصير ولكن بأسلوب محتشم يتماشى مع حجابك، يمكنك تنسيقه على غرار عارضة كارفن Carven مع قميص طويل وبنطال واسع.

- النحيفات يمكنهن الحصول على أكتاف عريضة بإعتماد الجاكيتات ذي الياقات الكبيرة كما في تصاميم لويس فيتون Louis Vuitton وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli أو الموديل ذي الأكتاف البارزة من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضًا : موديلات جاكيتات جلد Biker.. موضة الموسم وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. جاكيتات موضة خريف 2018 من أسبوع باريس وطرق تنسيقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا