الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. فرح الفرض أول إماراتية تشارك في معرض لف الورق في اليابان

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. تشارك الإماراتية فرح الفرض الممثل الإقليمي في الإمارات لمجموعة “فن لف الورق في بريطانيا، في المعرض السنوي لمدربي فنّ لفّ الورق النباتي في مدينة طوكيو في اليابان، علماً أنّه انطلق أول من أمس ويستمر حتى 14 نوفمبر.

واستطاعت فرح الفرض أن تحجز لنفسها موقعاً مميزاً في المعرض عبر المشاركة بمجموعتها «حديقة الموضة». تضم الأخيرة لوحة فنية لمجموعة من الزهور ومجسمين لفستانين أحدهما باللون الأسود والآخر باللون الأحمر، إلى جانب مجسم لـ«قبعة بيضاء» تزدان بورود مختلفة الألوان وفق صحيفة “الإتحاد”.

Sponsored Links

وتضيف: «صياغة هذه المجسمات الورقية التي استوحيتها من مخيلتي استغرقت نحو أسبوع كامل حتى يخرج العمل بشكل فني جيد يليق بأول مشاركة من دولة الإمارات في معرض مختص بفن الورق في اليابان”، مؤكدة أنّ الغاية من هذه المشاركة هي توطيد العلاقات بين الفنانين الإماراتيين الذين يمارسون هذا الفن الجميل مع مؤسسي هذا الفن الورقي في مدينة طوكيو في اليابان.

يشار إلى أنّ فرح الفرض خريجة الإعلام في جامعة زايد، التحقت بالجمعيات المتخصصة في فن لف الورق، لتصبح بذلك أول إماراتية وعربية تحصل على عضوية “مجموعة فن لف الورق” البريطانية، في عام 2009، إضافة إلى حصولها على عضوية في مجموعة أميركا الشمالية لفن لف الورق، والمجموعة اليابانية لفن لف الورق عام 2010، ثم عضوية في المجموعة الهولندية لفن لف الورق عام 2011، وحديثاً عضوية المجموعة الإسبانية لفن لف الورق.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. فرح الفرض أول إماراتية تشارك في معرض لف الورق في اليابان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى