الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. نصب تذكاري لتكريم “غانغام ستايل”

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. قررت محافظة مدينة سيول، أن تضع نصباً تذكارياً في شهر ديسمبر/ كانون الثاني القادم تكريماً لأغنية “غانغام ستايل” التي تحولت الى أغنية عالمية، وذلك في شارع “غانغام” الشهير الذي تحمل الأغنية اسمه، والذي لا يعرف كثيرون علاقته الوثيقة بقيمة هذا العمل الموسيقي حتى بعد أن تحوّل الى “صرعة” عالمية وتخطى عدد مشاهديه على يوتوب 2.4 مليار شخص، وقد وزع المكتب الإعلامي الخاص بالمنطقة “صورة افتراضية” للنصب الذي يتكون من يدين متقاطعتين في إيحاء لرقصتها المعروفة، وتم نشرها في عدد من الوكالات العالمية.

“غانغام ستايل” أو “أسلوب غانغام” ما هو في الحقيقة سوى أغنية كوميدية، تتحدث عن أسلوب حياة الأثرياء في شارع “غانغام” الذي يقع في العاصمة سيول، وترتاده أرقى وأثرى الشخصيات في كوريا الجنوبية، حيث حاول المغني “بسي” أن يقدم نقدًا اجتماعيًا في شكل أغنية عاطفية لهذه الطبقة الاجتماعية المرفّهة، ومزج فيه الكوميديا السوداء بالموسيقى الصاخبة والرقص السريع، ولم يتوقع أنه خلال ذلك سيحقق تلك النجومية الواسعة في كل أرجاء العالم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. نصب تذكاري لتكريم “غانغام ستايل” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى