أسرار لها

لك سيدتى .. نصائح لتكوني محطّ الأنظار في موسم إحتفالات 2017

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 06 ديسمبر 2017 04:34 مساءً ... خلال موسم احتفالات 2017، تتلقّين الكثير من الدعوات لحضور مناسبات أو سهرات، أو حتّى لتناول العشاء. ومع كلّ دعوة تحتارين بخصوص الملابس التي يجب عليك ارتداؤها لتكوني أنيقة ومواكبة للموضة من دون زيادة أو نقصان. ولمساعدتك على حسن الاختيار، إليك الإطلالات المناسبة لثلاثة أنواع من الدعوات.

 

Sponsored Links

إطلالة الحفلات شديدة الفخامة White Tie Party
عندما تتلقّين دعوة إلى حفلة وايت تاي White Tie، يعني هذا أنّك مدعوّة إلى حفلة شديدة الرسميّة، تقع في أعلى سلّم التصنيف في ما يخصّ الحفلات. في هذه الحالة:
يجب ارتداء فساتين حفلات بتنانير منتفخة أو بقصّات ضيّقة، مصنوعة من خامات فاخرة، كالحرير أو الدانتيل أو الشيفون.
لا تنسي ارتداء قفّازات طويلة تصل إلى الكوعين، والتزيّن بمجوهرات وحليّ فاخرة تخطف الأنظار.
يجب أن يكون المكياج المناسب لسهرة فاخرة، مشغولاً بعناية ويتماشى بشكل أساسي مع تسريحة الشعر. كما أنّه من المفترض أن يليق ويبرز طقم الماس الذي ستتألّقين به.
يمكنك أن تجدي كافّة مستلزمات إطلالات الحفلات من أزياء ومجوهرات وأكسسوارات ومستحضرات مكياج وعناية بالبشرة وعطور، لدى @harveynicholsdubai الوجهة الأفضل لهدايا موسم الإحتفالات، خصوصاً أنّه بمناسبة موسم الأعياد تغيّرت واجهات المحالّ كلّها فارتدت حلّة احتفاليّة وباتت الوجهة الأكثر قصداً لشراء مستلزمات الأعياد والهدايا.
لمعرفة المزيد انقري هنا
 http://www.hnlovedones.com


إطلالة الحفلات الفخمة Black Tie Party
البلاك تاي هي حفلة فخمة، تحتلّ عادةً المركز الثاني في قائمة الحفلات الرسميّة. وهي عادةً ما تأتي في دعوات السهرات أو الأعراس، وكذلك المناسبات المهمّة.  لحضور حفلة كهذه:
يمكن اختيار فستان سهرة طويل بلون داكن، مثل الأسود أو البنّي أو لون حيادي.
يمكنك أن ترتدي بدلة رجالية القصّة.
في حال كانت الدعوة إلى عرس فخم، يمكنك اختيار فستان حفلات بتنّورة منتفخة.
تحتاجين إلى ظلال عيون بلون متوسّط وظلال بلون داكن، ويمكنك أيضاً استخدام ظلال بلون فاتح إذا رغبت. يتمّ استخدام الظلال الفاتحة لإبراز عظمة الحاجب، والظلال المتوسّطة لوضع اللون على كامل الجفن، والظلال الداكنة لتحديد معالم العين.

 

إطلالة حفلات الكوكتيل Cocktail Party
إذا كنت مدعوّة إلى حفلة كوكتيل، فهذا يعني أنّها فرصة تعارف لجميع المدعوّين ولقضاء وقت ممتع. لذلك إنّ قواعد الملابس المتعلّقة بها بعيدة عن الصرامة.
عليك في هذه الحالة أنْ تختاري فساتين قصيرة تصل إلى الركبتين، سواء كانت بتنانير واسعة منتفخة أو ضيّقة مستقيمة القصّة.
يمكنك أيضاً اختيار الفستان الأسود القصير لطلّة مميزة، وهنا اعتمدي على إبراز العينين والشفتين باستخدام الوان مرحة كالأزرق والأحمر.
الأكسسوارات المرحة والمبتكرة التصميم تزيد الطلّة أناقة.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. نصائح لتكوني محطّ الأنظار في موسم إحتفالات 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا