الارشيف / أسرار لها

موضه السلاسل 2016 وازاي تلبسيها

تنسيق الاكسسوارات  فن لا يتقنه الكثيرين. ومن ابرز هذه الاكسسوارات السلاسل الطويله ولكن يجد البعض صعوبه في ارتداؤها ولكن لا تقلقي، فالأمر يحتاج فقط إلى ذوق رفيع والإلمام ببعض نصائح الموضة وتنسيق الأزياء.

بالنسبه للسلاسل الرفيعة :

Sponsored Links

لو كنت من صاحبات لبس السلاسل الرفيعة فلابد من ارتداء الملابس ذات الياقات المفتوحة أو التي تأتي برقبة تأخذ حرف V. للحصول على لوك مثالي، اختاري ثلاث أو أربع سلاسل بأطوال مختلفة بقلادات ذات أحجام مختلفة وارتديهم معا بطريقة فنية من الأقصر للأطول ومن القلادة الأقصر للأطول.


اذا كنت من هواه لبس السلاسل السميكة :

السلاسل السميكة تتناسب أكثر مع الملابس ذات الياقات المغلقة أو المثنية، وهي تناسب الفتاة الجريئة التي تسعى للحصول على طلة غير تقليدية. لتنسيق السلاسل السمكية معا، اختاري سلسلتين أو ثلاث بأطوال وأحجام متباينة بحيث تستقر كل منها على الرقبة دون أن تختلط بالأخرى واحرصي على اختيار ألوان وأشكال متناسقة حتى لا يبدو مظهرك شاذا.


اما اذا كنت من هواه الجمع بين الأعقاد الكبيرة مع السلاسل الرفيعة:

هذه الطريقه في اللبس سيعطيك لوك بوهيمي متميز. يمكنك ارتداء عقد قصير بارز مع واحدة أو اثنان من السلاسل الطويلة أو يمكنك تنسيق عقد بسيط قصير وآخر متوسط الطول مع عقد كبير ومميز. وفي كل الأحوال، راعي ارتداء توب بقصة بسيطة لإظهار إكسسوارتك بشكل أكثر جاذبية.

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اكسسوارات 2016

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا