الارشيف / أسرار لها

اختبرى شخصيتك .. هل تتمتعين بشخصية قوية أم لا؟

كتبت-سمر نجيب

نقدم لكِ اليوم إختبار بسيط لشخصيتك سوف يساعدك على معرفة مدى قوة شخصيتك، وهل شخصيتك  قوية فعلاً أم أنكِ تعتقدين ذلك أم أن الناس يرون ذلك ولكنكِ فى الحقيقة شخصية هشة.
 
سوف يساعدكِ فى هذا الاختبار معرفة هذه الصفات التى تتمتع بها النساء ذات الشخصية القوية كما يراها "نيك دارلينجتون" الكاتب ، وتذكرى أن الحياة فى هذا العالم تحتاج امرأة قوية..  

Sponsored Links

 المرأة قوية الشخصية تتطلع باستمرار للنمو..
المرأة قوية الشخصية تعرف جيدًا أن الشىء الوحيد الذى يقف بينها وبين نجاحها هو الحركات الصغيرة الخاصة بها، ولذلك هى لا تتوقف عن اتخاذ خطوات صغيرة تجعلها تحافظ دائمًا على حركتها حتى لو كانت بطيئة لأن هذا يعنى أنها لا تتوقف عن النمو والتحسن باستمرار.
 
تعامل نفسها جيدًا..
المرأة القوية تعرف جيدًا من هى، وتتعلم على طول الطريق كيف تولى نفسها اهتمامًا خاصًا وتتعرف على نفسها بشكل جيد وتكتشف كل أنواع القوة لديها وتتعلم كيف تثق بنفسها وبحكمها.
 
لا تقبل بأقل مما تستحق..
المرأة القوية تعرف ما تستحقه جيدًا ولا تقبل بأقل منه ولا تتفاوض حتى على ما هو أقل لأنها ترى فى ذلك مضيعة لوقتها الثمين.
 
تبعد الشخصيات السامة من حياتها..
المرأة القوية تطرد من حياتها بحسم الأشخاص المؤذيين، كالأشخاص من عشاق القيل والقال و"الدراما كوين" والفضوليين وتعرف كيف تقيم حدودًا صحية فى حياتها.
 
تغفر لكنها لا تنسى أبدًا..
المرأة القوية تعرف جيدًا أن التسامح ليس هدية تقدمها لمن يجنى عليها أو يؤذيها وإنما هى هدية لنفسها، وتعرف أن التسامح هو مفتاحها لتحرير نفسها من سجن الغضب ولهذا هى دائمًا ما تسامح لكنها لا تنسى أبدًا وتتعلم من أخطائها وأخطاء الآخرين بحقها.
 
لا تقلق كثيرًا بشأن صورتها عند الآخرين..
المرأة القوية تتجنب دائمًا المقارنات وتعرف أن سعادتها تعتمد على ذلك، وتعرف أنها من تتحمل مسؤولية خياراتها لذلك لا تعبأ كثيرًا بما يقوله الآخرون عنها.
 
تقبل نفسها على ما هى عليه..
كل امرأة قوية تدرك أنه فى نهاية اليوم من الرائع جدًا أن تجلس دون أى شعور بالأسف على حالها وما هى عليه وتتقبل نفسها كما هى بعيوبها ومميزاتها.
 
تعرف أنها ليست مثالية ولكنها لا ترى فى ذلك مشكلة..
إنها  تتقبل أنه لا أحد كامل، وتتكيف مع هذه الحقيقة إلى حد كبير مما يسمح لها بأن تعيش حياة استثنائية، ويجعلها تحترم نفسها ولا تفعل أى شىء غير عادل لنفسها وتكون أكثر وعيًا بقيمتها من النساء اللائى لم يبلغن هذه المرحلة من النضج.
 
تبنى نظام دعم شخصى قوى..
فى كثير من الأحيان النساء القويات ينسجن شبكات قوية من العلاقات الشخصية بين بعضهن البعض، لأنها تدرك جيدًا أن أعظم قوة تأتى من الاعتراف بأنك لا تستطيع أن تفعل كل شىء وحدك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا