أسرار للمرأة .. حصاد 2015: ستّ مطلقات في الدراما السورية

0 تعليق 112 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. لم ترحم حمى الطلاق نجمات الدراما السورية، فأصابت ستّاً منهن على مدار 2015 مع اختلاف الظروف والزمان والمكان.
بدايةً، وبعد سلسلة من الشائعات، بات الأمر واقعاً، ووقع الطلاق والانفصال النهائي بين أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري بعد 12 عاماً من الزواج، أثمر عن ابنتين هما مريم وسلمى.
حينها، اكتفت النجمة السورية بالقول لـ”أنا زهرة”: “انفصلنا بكل هدوء واحترام” وفضّلت عدم إضافة أي تفاصيل.
وجاء الطلاق هذه المرة بعد عامين على انفصالهما الأول الذي لم يدم سوى أسبوع واحد فقط.
ورغم انفصالها غير الرسمي خلال العام الماضي، إلا أنّ جيني إسبر فضّلت عدم الإفصاح عن الخبر حتى تجد الوقت مناسباً بعيداً عن الضجيج الإعلامي.
وبعد عشر سنوات من الزواج الذي تكلّل بطفلتهما “ساندي”، كشفت النجمة السورية أنّها انفصلت عن زوجها المنتج عماد ضحية، وأكدت أنّها وزوجها ظلا صديقين، وأنّ انفصالهما لا يعني أبداً ترك مجال للخلاف، وقالت: “يبقى عماد والداً لطفلتي التي تعيش معي وترافقني دوماً”.
بدورها، انفصلت عبير شمس الدين عن زوجها منذ ما يقارب عامين، لكنها لم تكشف عن الموضوع إلا هذا العام، وقررت التفرغ التام للأولاد الثلاثة وعدم التفكير مجدداً في الزواج في الوقت القريب على أقل تقدير.
من ناحيتها، أكدت نظلي الرواس أنّ الانفصال عن زوجها جلال شموط حصل قبل أشهر، لكنه لم يخرج إلى العلن إلا الآن، قائلة: “فضلنا عدم التحدث في الموضوع باعتباره شخصياً. وقد تجاوزنا المرحلة، وأنا وزوجي حالياً صديقان وتربطنا علاقة وطيدة وحتى أقرب من ذي قبل، لأنه قبل أن يكون زوجي ووالد بناتي وحبيبي، هو صديق مقرب وأستاذ مهم”.
ويأتي انفصال رواد عليو صاحبة شخصية “عفوفة” في “ضيعة ضايعة” عن زوجها بعد شهرين على إنجاب طفلتها الثانية، لتصبح أمّاً لطفلتين، علماً أنّها عانت صحياً لأنها أنجبت قبل وقتها المفترض.
وأخيراً، فإنّ تولين البكري حطّمت رقماً قياسياً بإعلان انفصالها عن زوجها بعد أربعة أيام فقط على زواجها. وكشفت أنّ عائلة زوجها أجبرته على فسخ عقد الزواج باعتبارها مطلقة سابقاً وممثلة على حد قولها.

المزيد:
حصاد 2015: الدراما السورية حافظت على مكانتها

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. حصاد 2015: ستّ مطلقات في الدراما السورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق