الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. جميلة البوابة: تعرفي على فوائد ماء الأرز التجميلية

Sponsored Links

ماء الارز

يعتبر ماء الأرز مستحضرا طبيعيّا هاما لروتين جمالك، فهو يعمل على تحسين نوعية البشرة وجعلها مشرقة مع شعرٍ حيويّ لامع. أما طريقة تحضيره فسهلة للغاية، تعالوا نتعرف على طريقة اعداده والبدأ بالاستفادة منه:

Sponsored Links

الطريقة:

ينقع نصف كوب من الأرز في وعاءٍ صغير من الماء ويترك لمدّة تترواح ما بين الـ 15 والـ30 دقيقة.

تصفى المياه عندما يُصبح لونها أبيض وتستخدم فورا أو تخزن في الثلّاجة.

تعرفي على منافع ماء الأرز على البشرة:

مهما كانت نوعيّة بشرتكِ، يساعد ماء الازر على محاربة التجاعيد والبثور نظراً إلى أنّها غنيّة بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة. الطريقة:

تغطّس قطعة قطن في الماء ويدلّك بها الوجهِ لعدة دقائق قليلة، وتترك على البشرة لتمتصّ السائل من دون تجفيفه. عند اللجوء إلى هذه الطريقة بشكلٍ منتظم ويوميّ، ستلاحظين التغيير في بشرتكِ سواء من حيث النعومة أو الإشراقة أوحتّى اختفاء التجاعيد.

منافع ماء الأرز على الشعر:

يحتوي ماء الأرز على الإينوزيتول، وهو نوع من الفيتامينات من شأنه تقوية شعركِ ومنعه من التساقط فضلاً عن منحه لمعاناً ملفتاً. طبّقي هذه الخلطة على فروة رأسكِ قبل الاستحمام واتركيها لمدّة 10 دقائق إلى 20 دقيقة. بإمكانكِ تكرير هذه الخطوة قدر ما تشائين إذ لا عوارض جانبيّة لها.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. جميلة البوابة: تعرفي على فوائد ماء الأرز التجميلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى