الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. صفية العمري… عودة “نازك السلحدار”

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. بعد المفاجأة التي فجّرها المؤلفان عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر بشأن التحضير للجزء السادس من المسلسل الشهير “ليالي الحلمية”، رحّبت الفنانة صفية العمري بالفكرة. وأبدت موافقتها المبدئية على المشاركة في العمل، بخاصة أنّها تعتبر من الشخصيات الرئيسة فيه. علماً أنّها جسّدت شخصية “نازك السلحدار” التي ارتبط اسمها بها لسنوات مع الجمهور.
وقالت صفية العمري لـ “أنا زهرة”: “سعدت بخبر كتابة الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية””، مؤكدة أنّها أبدت موافقتها المبدئية على العمل لحين الجلوس مع المؤلفين والمخرج مجدي أبو عميرة والإطلاع على السيناريو. وأشارت إلى أنّ موافقتها النهائية سوف تتوقف على النص، مشدّدة أنه لا بد من أن يحمل طابع كاتب الأجزاء السابقة المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة.
وأشارت إلى أنّها سعدت للغاية بعودة “نازك هانم السلحدار” التي ارتبط الجمهور بها، وتنتظر عودتها مثل الجمهور. وتابعت أنّها لا تعرف حتى الآن الشكل الذي ستظهر به نازك السلحدار، لافتة إلى أنّ عودتها في الجزء الجديد سوف تتطلب عريساً جديداً.
يذكر أنّ صفية العمري عادت أيضاً إلى السينما بعد غياب، إذ شاركت في بطولة فيلم “الليلة الكبيرة” الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية لـ “مهرجان القاهرة السينمائي” وشارك فيه عدد كبير من النجوم.
للمزيد:
صفية العمري: طبيب شوّه جمالي

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. صفية العمري… عودة “نازك السلحدار” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى