الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أسرار أحمد قبيسي للحصول على شفاه جذابة ونابضة بالحيوية

Sponsored Links

اختاري الوان احمر الشفاه التي تليق مع لون بشرتك

يمنح احمر الشفاه وجهك وعينيك إشراقاً مميزاً حتى ولو كان شفافاً. وينصحك خبير التجميل احمد قبيسي بوضعه بشكل متكرر عدة مرات في اليوم اذا كانت تركيبته كريمية وذلك للحصول على شفاه رطبة بمظهر جذاب طوال اليوم.

Sponsored Links

اليك اسرار احمد قبيسي للحصول على شفاه جذابة ونابضة بالحيوية:
1- ابسطي كريم الاساس على فمك لكي يدوم احمر الشفاه لفترة اطول، ثم حددي محيط شفاهك بواسطة قلم الكونتور انطلاقا من الوسط امتدادا نحو الخارج.

2- غلفي شفاهك بعدها بطبقة من البودرة المضغوطة لتثبيت احمر الشفاه لوقت اطول.

3- لتوزيع متساو لأحمر الشفاه، استخدمي الفرشاة الخاصة بالشفاه لتمنحك الوانا غنية وشفاها مليئة بالحيوية، وكلما منحت شفاهك جهداً اضافياً مع الفرشاة ستحصلين على نتائج افضل، لكن احذري الوقوع فريسة للإغراء من خلال التركيز على شفاهك متناسية خلق التوازن المطلوب بينهما وبين مكياج عينيك وخدودك.

4- اختاري الوان احمر الشفاه التي تليق مع لون بشرتك، وإعلمي أن الألوان القاتمة تزم وتتقهقر. لذلك في حال كان فمك صغيراً او شفتاك رقيقتين فتجنبي هكذا الوان واستخدمي الألوان الفاتحة. اما قلم رسم الحدود فيجب أن يكون أقتم بدرجة واحدة من أحمر الشفاه.

5- إذا أردت أن يكون وجهك مكتمل الإشراق، إختاري لون شفاه أشد قوة من بلاشر الوجنتين، والا التحم لون الشفاه بلون البشرة من دون ابراز شكل الفم.

6- لتعزيز المظهر اللامع لشفتيك وتثبيت اللون، ضعي القليل من ملمع الشفاه فوق لون احمر الشفاه.

شاهدي أيضاً:
جميلة البوابة: احصلي على شفاه جذابة من أول جلسة
5 أسرار للحصول على شفاه متألقة ومنتفخة
خلطة سحرية لصنع أحمر شفاه لامع وبرّاق
5 حِيل سهلة للحصول على شفاه أنجلينا جولي

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أسرار أحمد قبيسي للحصول على شفاه جذابة ونابضة بالحيوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى