الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. هذا ما يجب تناوله عند ممارسة الرياضة!

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. لا زهرتنا، لا يجب تناول المشروبات الرياضية عند ممارسة الرياضة لأنّها مليئة بالسعرات الحرارية والسكر. لكن يجب تناول أحد أنواع المشروبات التي تحفز الطاقة وتحسن دورتك الدموية. المشروب الذي ننصحك بتناوله عند ممارسة الرياضة هو: عصير الشمندر (البنجر).
المكوّن السري الذي يساعد على إعطاء هذا المشروب فوائده الرياضية هو النيترات. تشر إحدى الدراسات العلمية الى أنّ النيترات الموجود في الشمندر يحسّن تدفق الدم في الجسم، وبالتالي يساعد على إمداد العضلات بالأوكسيجين. تزويد العضلات بالأوكسيجين يخفف الضغط على القلب، ويزيد قدرتك على ممارسة النشاطات الرياضية. كما أنّ هذا النوع من العصائر مليء بالفيتامينات والمعادن التي تمنحك الطاقة والنشاط عند ممارسة الرياضة.
إذا كنت لا تحبين طعم الشمندر كثيراً، يمكنك تناوله مخلوطاً مع أنواع أخرى من الفواكه كالتفاح أو الأناناس أو المانغو أو الرمان أو الموز أو الفراولة. واليك هنا خلطة لذيذة من العصير تحتوي على عصير الشمندر وهي تمدك بالطاقة عند ممارسة الرياضة:
حبة من الموز
نصف حبة من الشمندر المسلوق
نصف كوب من عصير المانغو
نصف كوب من عصير الأناناس
حبة من الكيوي
تخلط هذه المكوّنات مع بعضها ويتم تناول هذا العصير طازجاً عند ممارسة التمارين الرياضية.
للمزيد:

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. هذا ما يجب تناوله عند ممارسة الرياضة! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى