الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. مشاعل: فوازير من ستة “لوكات”!

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. بعد أسابيع على إطلاقها، صوّرت مشاعل مع المخرج بسام الترك أغنية “أنا معاكم” على طريقة الكليب (كلمات خالد العوض، وألحان بدر الذوادي، وتوزيع مدحت خميس).
وصوّرت مشاعل الأغنية في دبي حيث يُتوقع أن تطلّ بمجموعة من الأزياء المميّزة وصلت إلى ستة لوكات، وكل إطلالة مختلفة عن الأخرى. واختارت الفنانة أزياءها من مجموعة Trio Couture في أبوظبي، ونسّقت معها مجموعة من الاكسسوارات حملت توقيع علي النعماني.
ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور العربي عملاً مصوّراً حيث كل لوك يُطرح في لوحة فنية جميلة وملفتة، إضافة إلى ثلاثة لوكات مختلفة للراقصين المرافقين. ولا شك في أنّ هذا العمل سيكون مصغراً عن “الفوازير” المعروفة في الوطن العربي بجمال لوحاتها الفنية المنوّعة أكان لناحية الأزياء أو الديكور أو الأكسسوارات أو المكياج أو الاخراج، فلا يكون العمل المصوّر تقليدياً أو مكرّراً.
وكانت لافتة الجرأة التي قدّمت بها مشاعل هذا العمل المصوَّر، إذ اعتمدت على حضورها القوي وعلى أدائها اللافت في الأغنية التي تصل مدّتها الى خمس دقائق، ولم تعتمد على مشهدية درامية تشتت انتباه المشاهد، بل على لوحات فنّية رائعة جسدتها باحتراف.

المزيد:
هكذا تستعدّ مشاعل لاستقبال مولودها!

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. مشاعل: فوازير من ستة “لوكات”! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى