الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. نصائح هامة للفتيات عند المقابلة الأولى لعشاق الانترنت

Sponsored Links

يقال بأن الكذب يصبح أسهل عندما لا يكون الشخص الأخر جالساً أمامك، ولكن يقال أيضا بأن حبل الكذب قصير،

لم يعد  التعارف على الانترنت جديدة، فقد بدأ لأول مرة منذ عقدين من الزمن، ووفقا لدراسة اجريت عام 2013، 25 بالمائة من الأزواج الذين تزوجوا أو إلتقوا في السنوات القليلة الماضية تعرفوا على بعضهم البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الشبكة العنكبوتية. أما سبب عزوف النسبة الأكبر فكان لأسباب شخصية تتعلق بالامتناع عن الكشف عن العمر والوزن والطول!

Sponsored Links

إذا كنت قد تعرفت للتو على شخص يعجبك عبر الانترنت، وترغبين في معرفة المزيد عنه، فأفضل حل هو المقابلة الشخصية، ولكن كما نذكرك دائما، هناك الكثير من المخادعين خلف الصور الجميلة، لذلك احذري وانتبهي وخذي كافة الاحتياطات قبل مقابلة أي شخص.

شروط المقابلة الأولى:

لم يعجبك شخصياً، تخلصي منه بطريقة لطيفة

للأسف هناك بعض الشخصيات الظريفة التي نعشقها من خلال الكلمات والعبارات التي يستخدمونها، ولكنهم في الواقع لا يشبهون أنفسهم! بعض الأشخاص قد يلجئون الى المواقع التي تنشر الحكم والامثال والقصص الجميلة ولكنهم لا يملكون مخزونا فكريا خاص بهم، وبعضهم قد يجملون أنفسهم بالصور المعدلة والأخبار الكاذبة، ولكن عند اللقاء تسقط كل الاقنعة. إذا تفاجئت بالشخص الجالس أمامك لأي سبب كان سواء مظهره الخارجي أو منطقه أو أسلوب تعامله ننصحك بأن تكوني حكيمة ومتوازنة وأن لا تفقدي أعصابك، بل حاولي الخروج من اللقاء بأقل قدر ممكن من الاحراج. أحرصي على أن يكون معك شخص تثقين به بالقرب منك لإخراجك من المأزق.

لا للكذب، ولكن من حقك إخفاء معلوماتك الشخصية

يقال بأن الكذب يصبح أسهل عندما لا يكون الشخص الأخر جالساً أمامك، ولكن يقال أيضا بأن حبل الكذب قصير، لذا أحرصي على أن تبدئي بداية صادقة مع الشخص الأخر، إذا شعرتِ بأنه جاد في العلاقة، بالطبع من حقك إخفاء بعض المعلومات الهامة عنك مثل مكان اقامتك، واسمك الكامل، ومكان عملك أو دراستك، فهذه معلومات هامة لسلامتك وننصح جميع الفتيات بالامتناع تماما عن مشاركة هذه المعلومات الهامة، وخصوصا إرفاق اسماء الاماكن التي يذهبن إليها في نفس وقت الزيارة حتى لا يتعرضن للمضايقة والتحرش.

اختيار مكان عام لسلامتك

من الشروط الهامة التي يجب أن لا تتراجع عنها اي فتاة تقابل شخصا للمرة الاولى هو مكان اللقاء، الذي ينبغي أن يكون عاماً وفي وضح النهار وفي مكان معروف لديها. مثلا قد يختار الشخص الاخر مكانا عاما ولكنه في منطقة يعرفها فيسهل عليه ملاحقة الفتاة إذا كان هدفه غير شريف، ولهذا ننصح دائما بأن تختار الفتاة مكان اللقاء وأن يذهب معها شخص تثق به أو تبقى على اتصال مع شخص يعرف مكانها.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. نصائح هامة للفتيات عند المقابلة الأولى لعشاق الانترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا