الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. : “اللي اختشوا ماتوا”

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. تواصل تصوير المشاهد الخارجية لفيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا” مع المخرج اسماعيل فاروق، وتشاركها البطولة سلوى خطاب، وعبير صبري، ومروة عبدالمنعم، وهيدي كرم، وأميرة الشريف، ومروى اللبنانية، وأحمد صفوت، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي.

ومن المنتظر الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبدأ تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستديوهات في منطقة الهرم، فيما سيبدأ عرض الفيلم تجارياً في نهاية شهر يناير المقبل ضمن موسم إجازة نصف السنة.

Sponsored Links

وأشار إلى أنّ غادة عبدالرازق ستقدم من خلال أحداث الفيلم دوراً لم تقدمه من قبل. وستجسد الممثلة المصرية شخصية أم مختلفة عن أدوار الأم التي جسدتها على الشاشة الفضية، موضحاً أنّ الدور يتضمن شحنات من العواطف ومشاعر الأمومة، بخاصة أنّ الظروف القاسية فرّقتها عن أسرتها، وستواجه مشاكل عديدة في رحلة بحثها عن الأسرة.
وأوضح أنّ سلوى خطاب تمثل الرصانة داخل الفيلم، فهي المرأة الأكثر خبرة وتجربة بين الشخصيات، لافتاً إلى أنّ مروة عبد المنعم تعبّر عن نموذج الفتاة المغتربة وتطرح هموم المغتربات ومشكلاتهن.

وأكد أنّ الشخصية التي تقدمها الفنانة عبير صبري تعد نموذجاً للمرأة الفقيرة صاحبة الطموح، لكنها تعيش منسحقة بسبب فقرها، موضحاً أنّ اسم الفيلم مستوحى من المثل الشعبي “اللي اختشوا ماتوا” ويناقشه بطريقة موضوعية.

للمزيد:
شاهدي باللوك الصيني!

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. غادة عبد الرازق: “اللي اختشوا ماتوا” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا