الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً

Sponsored Links

الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة الرموش القصيرة والغير جذابة

الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة الرموش القصيرة والغير جذابة، لذا يذهبن لتجربة العديد من الطرق من أجل الحصول عليها، أو اللجوء إلى مساحيق التجميل التي لا يدوم مفعولها لوقت طويل، لذلك سنقدم لك بعض النصائح والخطوات السريعة التي ستساعدك في الحصول على رموش طويلة و جميلة التي لطالما حلمت بها، و التي منها ..

Sponsored Links

1- الحصول على الأدوات السحرية اللازمة للإطالة الرموش، وبإمكانك استخدام أي نوع تريد، و من هذه الأدوات:
- ماسكارا مقاومة للماء
- مكبس الرموش
- مسحايق التجميل الأخرى ا لمفضلة لديك.

2- الخطوة التي تليها هي وضع خط مستقيم من مسحوق البودرة فوق الجفن، و بإمكانك استبدالها ببودرة الأطفال، فهذا سيكون عمل تمهيدي من أجل تثبيت الماسكارا التي ستوضع لاحقا.
3- الخطوة الثالثة، هي التفريق بين الرموش بمكبس الرموش، عدة مرات متتالية، و هذه الخطوة إختيارية، فالبعض يحبذن الرموش المجعدة و البعض الأخر يحبذن الرموش الخالية من الإنحناءات و المستقيمة.
4- الخطوة التي تليها هي وضع الماسكارا، و تبدأ عملية وضعها على الرموش باتخاذ عدة حركات متتالية ثابتة، فكلما تكررت العملية، كلما حصلت على رموش كثيفة و طويلة أكثر، و ستلاحظين الفرق حتما.
5- وأخيراً، لإبراز الرموش بشكل أوضح، يفضل عدم إضافة الكثير من مساحيق التجميل على الجفون، فهي ستخفي طولها وجمالها، بل إكتفي بوضع أحمر الشفا، لأنه من الخدع التي تعمل على تسليط الضوء على العينان أكثر، و هذا ما تجهله الكثير من الفتيات .

شاهدي أيضاً:
كيف تحصلين على رموش مذهلة بواسطة المكبس؟
دليلك الكامل لعملية زرع الرموش
سلبيات تركيب الرموش المستعارة لفترة طويلة

 

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى