الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أي نوع من النساء يحب الرجل؟

Sponsored Links

من هي المرأة التي يبحث عنها الرجل؟

للأسف الاعلام هو من يضع القواعد والأنظمة الخاصة بالتفضيلات العامة في حياتنا. فعلى سبيل المثال هناك الاعتقاد السائد بأن كل الرجال يفضلون عارضات الأزياء، وصاحبات ابتسامة هوليوود الناصعة البياض، وذوات الارداف البارزة. ولكن هل هذه هي الحقيقة؟ هل يفضل الرجال عارضات الأزياء حقاً؟

Sponsored Links

هذا الاعتقاد السائد قد يكون السبب وراء محاولة أغلب الفتيات خسارة الوزن وتغيير مظهرهن ليكن أشبه إلى الصورة النمطية لعارضات الأزياء وجميلات هوليوود. ولكن اذا كان كل الرجال يبحثون عن عارضات أزياء فنحن على وشك الانقراض لأن العالم ليس به ما يكفي من عارضات الأزياء المثاليات!!

اذن لمعرفة ما يحبه الرجال فعلياً تعالوا لنعرف ما هي الصفات التي لا يحبها الرجال في النساء:

 المرأة المديرة

المرأة الناجحة وقوية الإرادة ، والمستقلة جدا والطموحة جدا هي أن ما يخشاه أغلب الرجال. فالرجل يحب أن يكون صاحب الكلمة الاخيرة في المنزل.

المرأة الكسولة

المرأة التي لا تملك طاقة للقيام بأي شيء سواء كان داخل المنزل أو خارجه، فهي بطيئة الحركة والتفكير.

المرأة المسترجلة

المرأة التي تتصرف وكأنه مجرد صديق أخر من اصدقائك، فهي ترتدي ملابس كالشباب، وتلعب كرة القدم، وتلقي النكات، وتتصرف كأنها شاب.

المرأة الدلوعة

المرأة التي تحب الترف، والزهور، والالماس دون قيود على رغباتها هي امرأة يكرهها أغلب الرجال، فهذه المرأة صعبة وسطحية ولا يمكن أن تتحمل مسؤولية.

المرأة المهووسة

المرأة المهووسة بالنظافة أو العمل أو تربية الأبناء هي نوعية أخرى يكرهها الرجال ويحاولون الابتعاد عنها فهي تركز كل جهودها على أمر واحد مما يجعل الحياة معها كابوس.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أي نوع من النساء يحب الرجل؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى