الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. 3 أفكار لإستقبال الكريسماس

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
  • ما هي فكرتك هذا العام لحفلة الكريسماس؟

    ما هي فكرتك هذا العام لحفلة الكريسماس؟

    1 من 2

    Sponsored Links
  • 3 افكار لحفلات الكريسماس

    3 افكار لحفلات الكريسماس

    2 من 2

لقد بدأت احتفالات الكريسماس المبكرة، ولا شك بأن دورك سوف يأتي قريباً، فهل لديك فكرة عن نوع وثيمة الحفلة التي سوف تقومين بإعدادها لأهلك وأصدقائك؟

لا تفكري كثيراً بالامر نقدم لك 3 أفكار رائعة لحفلة كريسماس مميزة في منزلك:

  1. حفلة كريسماس بيضاء كالثلج

لم يأتي الثلج بعد في الخارج، ولكن يمكنك في اي يوم احضار الثلج الى منزلك لعمل حفلة مميزة. مستوحاة من أساطير قصص الثلج البيضاء، يعتبر هذا النمط كلاسيكيا ولكن ليس إذا قمت بإضافة بعض الاكسسوارات العصرية. زيني شجرة الميلاد بالكريستال والزينة البيضاء والفضية، كذلك استخدمي أوراق هدايا بألوان حيادية أبيض، وبيج، وفضي.

  1. حفلة كريسماس الملوك الثلاثة

يوم الميلاد بلا شك يرتبط بقصة الملوك الثلاثة الذين جاؤوا لإستقبال المسيح، وأنت أيضا يمكنك إعادة تصميم غرفة منزلك لاستقبال الملوك الثلاثة والمسيح، عن طريق تزيين شجرة الميلاد بألوان احتفالية والأكواز المعبئة بالشوكولاته، والكرات المزينة بالاحجار الملونة، وبالطبع نجمة الميلاد الذهبية.

  1. حفلة كريسماس سانتا كلوز

كل الاطفال ينتظرون سانتا كلوز بفارغ الصبر ليلة العيد، لذلك لما لا تحضري منزلك لاستقباله أنتِ أيضاً باستخدام زينة مناسبة مستوحاة من شخصية بابا نويل أو سانتا واقزامه الظرفاء وعربة الهدايا.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. 3 أفكار لإستقبال الكريسماس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى