الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. النجمة التركية سيريناي ساريكايا “فراشة” طوني ورد

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. بعد أن غابت عن الإعلام لفترة وجيزة بسبب إصابتها بورم حميد، أطلت الممثلة التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا قبل أيام في مهرجان توزيع جوائز Altin Kelebek أو ما يعربـ “مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي”. فما هو اللوك الذي أطلت به؟

رغم إعجابها بتصاميم “شانيل” وإرتدائها أثواباً من تلك الدار العالمية، لكن سيريناي فاجئت محبيها بإطلالة موفقة في “مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي” بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. وكانت النجمة التركية التي عُرفت بشخصية ميرا في مسلسل “المد والجزر” فازت بجائزة أفضل ممثلة في ذلك المهرجان، ولفتت الانظار بإختيارها الموفق. ثوب طوني ورد كان كلاسيكياً، ومزيّن بنقوش أشبه بفراشة لكي يتناسب اللوك مع الحدث الفني الذي تلبي دعوته. فستان من اللون الابيض مع زخرفات من الازرق والبني، كلها دمجت معاً لتعطي لوكاً أنيقاً.
تركيات
هي المرة الاولى التي يتعاون فيها طوني ورد مع ممثلات تركيات، لكنه يملك إسماً معروفاً في عالم الاناقة وإرتدت من تصاميمه أهم النجمات العالميات. فهل يكرر المصمم اللبناني تعاونه مع الفنانات التركيات؟ وهل أعجبك لوك “ميرا”؟

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. النجمة التركية سيريناي ساريكايا “فراشة” طوني ورد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى