الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أشياء مثيرة تفعلينها لقضاء عطلة عيد الإمارات الوطني

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. اليوم هو الثاني من كانون الأول/ ديسمبر 2015، إنه العيد الوطني الرابع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، عقبال المئة عام.
وبهذه المناسبة هناك عطلة طويلة تمتد حتى الأحد المقبل، فماذا تفعلين خلالها؟ هذه بضعة اقتراحات:
1- لو كنت في دبي مكانك لذهبت إلى المارينا وقضيت يوماً رائع، فبعد أن أقوم بنزهة بحرية بأحد اليخوت، وأشاهد الزينة التي يبتكرها أصحاب اليخوت في هذا اليوم. ولا شك انني سأجلس وأستمتع بالشمس في هذا الطقس الرائع، فالمقاهي والمطاعم المنتشرة كل واحد منها أفضل من الآخر. سأختار نوع الطعام الذي أحب، الإيطالي أو الصيني أو الشرقي وأقضي يوماً باذخاً من الاسترخاء.
2-  لو كنت مكانك في أبو ظبي سأقرر أن أدلل نفسي، سأذهب إلى أفضل “سبا” وأطلب المساج الأفضل، ثم أتناول الكوكتيل الذي أحب سأصفف شعري وأطلب طلي أظافري بألوان العلم الإماراتي. سأرتدي أفخم عباية لدي، سأشتري واحدة بهذه المناسبة إن لم أكن أرتدي العبايات عادة، ثم سأخرج مع صديقاتي.
3-  لو كنت في دبي فسأذهب بعد الثامنة مساء إلى شاطئ الجميرا لمشاهدة الألعاب النارية، سأختار أحد المطاعم أو المقاهي العالية وعلى الروف سأستمتع بوجبة شهية ومنظر خلاب من فنون الألعاب النارية.
4-  لو كنت أريد شيئاً تقليدياً في بيتي فاليوم هو اليوم المناسب، اليوم في البرج بلازا في دبي، الباعة سيعرضون في سوق مفتوح بضائع تقليدية وصناعات يدوية إماراتية، أنصحك بقطعة جميلة لبيتك أو خزانتك.
5-  لو كنت مكانك في دبي أو أبو ظبي فسأذهب إلى وسط المدينة أو الداون تاون وأتابع قوافل الأحصنة والاحتفالات، وألتقط الصور للفتيات وقد رسمن علم الإمارات على وجوههن وارتدين الملابس التقليدية المطرزة بالقصب، ذات الألوان الجميلة والمليئة بالحياة.
6-  إذا كنت مشوشة من شدة الضغط في العمل فالعيد الوطني منح كل موظف هدية الإجازة التي ستستمر عدة أيام، أنصحك بالذهاب في رحلة إلى الصحراء بسيارتك الـ “فور ويلز” أو جيب صديقتك، هناك يمكنك قضاء وقت مع السكون والهدوء وراحة النفس مع الأفق الممتد أمامك بلا حدود.
7-  إن لم تحبي الصحراء يمكنك الذهاب إلى نادي أو قرية الغوص وطلب رحلة في أعماق البحر. هناك أيضاً يمكنك أن تنسي همومك وتفكري أنك تعيشين في مكان مليء بالفرص ووسائل المتعة.
8- إن لم تحبي لا الصحراء ولا البحر فما رأيك بالقفز المظلي، لا شيء مستحيل في الإمارات. يمكنك أن تذهبي أيضاً إلى أحد النوادي المتخصصة بهذه الرياضة وتطلبي أن تخوضي هذه المغامرة.

كثيرة الأشياء التي يمكنك فعلها في الإمارات في عطلة العيد الوطني، كل عام وبلادنا بألف خير.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أشياء مثيرة تفعلينها لقضاء عطلة عيد الإمارات الوطني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى