الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. بالصور: حبّ بين مروان خوري وأمل بوشوشة

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. في أولى تجاربه الدرامية، يقف مروان خوري أمام كاميرا المخرج صفوان مصطفى نعمو ليؤدي دور البطولة في ثلاثية “حنين” المنتمية إلى ثلاثيات مسلسل “مدرسة الحب” إلى جانب أمل بوشوشة.

وأكّد الفنان اللبناني أنّ دخوله “مدرسة الحب” بدأ منذ ثلاث سنوات عندما كان المسلسل مجرد فكرة، حتى بات كل شيء واقعاً على حد تأكيده.

Sponsored Links

وعما إذا كان يخشى خوض تجربة درامية بعد نجاحاته الكبيرة في الغناء، أجاب: “بصراحة هناك حذر وليس خوفاً، لكنني في عالم الدراما أقف بين أيدٍ أمينة”.

واعترف بأنّه تدرب على العمل لكن ليس بكثافة، مشيراً إلى أنّ الشخصية التي يؤديها في المسلسل تشبهه وبالتالي سيعتمد على عفويته.

وتحدث باقتضاب عن الشخصية التي يؤديها، فقال:” ألعب دور مذيع لبرنامج مختص في الرومانسية وقصص الحب، واقع في علاقة حب في زاوية ما. ولا داعي للخوض في التفاصيل حفاظاً على عنصر التشويق”.

وتابعت: “قلت له في السابق بأنّي معجبة بأدائه وصوته. أحبّ إحساسه كثيراً. لذا أنا سعيدة بالوقوف معه في مسلسل درامي هو الأول له”. وأكدت أنّ مضمون القصة سلس ورومانسي، لذا سيكون كل شيء بخير من ناحية التعاطي والعطاء.

المزيد:
مروان خوري يتّجه إلى التمثيل ويحكم على موسيقاه بالإعدام
أمل بوشوشة تدخل القفص الذهبي

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. بالصور: حبّ بين مروان خوري وأمل بوشوشة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى