الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. فوائد عصير الفواكه بألوان العلم الإماراتي!

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. يتميّز العلم الإماراتي بألوانه الأربعة الجميلة: الأبيض والأحمر والأخضر والأسود. هذه الألوان يحملها عدد من الفواكه اللذيذة والصحية. في مناسبة اليوم الوطني ٤٤، سنعرّفك اليوم الى فوائد الفواكه التي تحمل لون العلم الإماراتي وسنعلمك طريقة لتحضير عصير يحتوي على هذه الفواكه.

الفواكه الأربع التي سنخبرك عنها اليوم التي تحمل لون العلم الإماراتي هي:

Sponsored Links

الموز: يحتوي الموز على كمية كبيرة جداً من البوتاسيوم والماغنزيوم. يساعد البوتاسيوم على تنظيم ارتفاع ضغط الدم، أما الماغنزيوم فيمنح الاسترخاء للجسم.

الراسبري: للراسبري فوائد صحية خارقة. يحتوي هذا النوع من الفواكه الحمراء على الكثير من المواد المضادة للأكسدة التي تسهم في تعزيز الجهاز المناعي والحماية من أمراض القلب والشرايين. كما أنّ الراسبري يساعد في الحفاظ على جمال البشرة.

التوت البري: هذا النوع من الفواكه يساعد في حماية الشرايين، ويقلل من خطر التعرّض للجلطات. كما أنّه مليء بالألياف الغذائية، وبالتالي يحارب الوزن الزائد.

اخلطي كوباً من الموز المثلج، مع نصف كوب من الراسبري وربع كوب من التوت البري وحبة من الكيوي ونصف كوب من حليب اللوز وحفنة من الجوز. يمكنك إضافة ملعقة من العسل الى المزيج.

٧ طرق لإنقاص الوزن في ٧ أيام

اليك مفتاح الرجيم الناجح!

استمتعي بالـ “الآيس كريم” من دون القلق على رشاقتك!

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. فوائد عصير الفواكه بألوان العلم الإماراتي! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى