الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. معلومات غريبة عن إزالة الشعر بالشمع

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. ربما كنت تعتقدين أنك تعرفين كل الحقائق وراء كيفية تقليص درجة الألم خلال عملية إزالة الشعر بالشمع أو كل ما هو جديد في عالم إزالة الشعر عموما. ولكن هل تعلمين لماذا تسود مناطق بين الفخذين بعد إزالة الشعر بالشمع؟ أو لماذا لا يجب إزالة الشعر بالشمع إذا كنت تتناولين دواء لسيولة الدم مثلا؟

استخدمي واقي الشمس
إزالة الشعر بالشمع أو الحلاوة هو أسلوب من أساليب إزالة الخلايا الميتة من البشرة. فإذا كنت ستخرجين بعد إجراء هذه العملية بفترة قصيرة فإحرصي على وضع واق من أشعة الشمس الضارة، تماما كما تفعلين بعد عملية تقشير البشرة وذلك لحماية جلدك ومنع ظهور البقع الداكنة.

Sponsored Links

تجنبي تناول الأسبرين
الأسبرين يسبب سيولة في الدم وتناوله خلال أو قبل إزالة الشعر بالشمع الساخن أو الحلاوة يجعل من السهل أن تنزفي أكثر إذا أصبت بجرح خلال هذه العملية. فإذا أردت تناول مسكنا قبل إزالة الشعر بهذه الطريقة فتناولي الإيبيوبروفين بدلا من الأسبرين لأن تأثيره على سيولة الدم أقل.

الجلد الداكن
هل تساءلت عن سبب إسمرار الجلد بين الفخذين مع مرور الزمن؟ إن ذلك قد يحدث نتيجة الإحتكاك المستمر أو الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع. فالشمع المرتفع الحرارة أو العسل الساخن يمكن أن يسبب دكانة اللون في هذه المنطقة. ولكن لحسن الحظ يمكن علاج اللون الداكن بإستخدام عرق السوس أو حمض الكوجيك.

الفوط الصحية
فمعظم الفوط الصحية أو بطانات الألبسة الداخلية panty liners معالجة بمادة كيميائية تتسبب في تهيج الجلد ولذلك إحرصي على اختيار الأنواع المصنوعة من المواد الطبيعية والخالية من الكيماويات حتى لا تتسبب في إلتهاب للجلد الذي نزع عنه الشعر حديث،ا أو ضعي كريما حاميا على جلدك مثل Cetaphil Barrier Cream

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. معلومات غريبة عن إزالة الشعر بالشمع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى