الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. تطبيقات لسفر أسهل: اسأل مجرب

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. يعتبر الحصول على تجربة ممتعة وثرية هدفاً أساسياً من القيام بالرحلات المتنوعة، ولكننا غالباً ما نعاني من الحيرة في كيفية تحضير برنامج لطيف للسفر وتحديد الأماكن التي يجب زيارتها أو المطاعم التي يجب ارتيادها في المدن الجديدة.

هذه هي التطبيقات التي يجب ألا يخلو منها هاتفكم المحمول لمساعدتكم على اتخاذ هذه القرارات وقضاء رحلة ممتعة وثرية.

Sponsored Links

هل ترغب في معرفة الأمكنة المفضلة لأهل المدينة والمحليين واكتشاف أسرار الطعام والزوايا السحرية؟ هذا البرنامج سيساعدك على تحقيق هذه الأمنية. Like a local هو شبكة من السكان المحليين ومن محبي الاستكشاف والتجوال، حدد وجهتك واستمتع بتشكيلة كبيرة من الترشيحات لأماكن للتسوق، تناول الطعام، بالإضافة إلى مناطق تصلح للاستجمام ومناطق تستحق الزيارة بعيداً عما تجده في دليل السائح التقليدي.

Google fieldtrip

برنامج جديد من “غوغل” بعنوان Fieldtrip متاح الآن على هواتف “آيفون” و”آندرويد”، يمكنك من استكشاف عالمك، سيخبرك بما يمكنك فعله الآن في المنطقة المحيطة بك، من زيارات أماكن سرية غير مشهورة ومطاعم محلية، بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات عن ذلك التمثال الغريب الذي مررت به، كما يمكّنك من معرفة تاريخ الأشياء المحيطة واستكشاف أماكن جديدة للاستمتاع.

من أفضل البرامج التي يجب ألا يخلو منها هاتف المسافر، يمكّنك stay من صنع دليل كامل لوجهتك بطريقة سهلة للغاية، فيسمح لك بتصفح كل ما يمكنك فعله أو زيارته من أماكن ومطاعم وفنادق واختيار ما تحب ويصنع منه دليلاً خاصا بك، بل يمكّنك أيضاً من تصفح هذا الدليل في وضعية الخريطة حيث ترى مواقع ما قمت باختياره على الخريطة بالضبط وتحميل الدليل على هاتفك المحمول لتحتفظ بهذه الخريطة للتصفح دون إنترنت. يحتوي البرنامج أيضاً على أدلة جاهزة بتيمات مختلفة يمكنك اختيارها مباشرة ومشاركتها مع أصدقائك.

من أهم وأشهر خدمات تقييم المطاعم في العالم. Yelp هو دليلك الأكيد للحصول على وجبة لا تنسى خلال السفر. هو مكوّن من مجتمع كبير من المسافرين ومحبي الطعام يشاركونك آراءهم و نصائحهم و تقييماتهم للمطاعم المختلفة حول العالم. ويسمح لك البرنامج باختيار وتصنيف المطاعم طبقاً للمطبخ المفضل أو ما ترغب في تناوله، كما يقوم بترشيح المطاعم القريبة منك مع تقييمها بعدد نجوم بين 1 و 5 وتزويد المسافر المتردد بنصائح عن المكان الأنسب، بالإضافة إلى الأمكنة التي يفضّل تجنّبها.

نافذتك نحو أكبر مجتمع مسافرين على الإنترنت وأوسع قاعدة بيانات ومحتوى متعلق بالسفر على الإطلاق.كل شيء موجود tripAdvisor وفيه إجابات عن كل سؤال. من تصنيف أماكن التريض والاستجمام والأماكن السياحية، إلى تقييم المطاعم والفنادق وتفاصيل كاملة عن كل منها، هو منتدى ضخم يحوي العديد من الأسئلة حول أي وجهة قد تهمّك.

أما الخاصية الأهم في البرنامج فهي: near me now أو بالقرب مني الآن، حيث يقوم البرنامج بتعيين موقعك وتقديم نصيحة عن أفضل الأماكن المحيطة بك من مطاعم أو معالم سياحية أو فنادق، بالإضافة إلى اقتراحات عن نشاطات يُمكن القيام بها مع توضيح كامل للعنوان وإرفاقه بتقييم المسافرين والأصدقاء لهذه الأماكن على “فيسبوك”.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. تطبيقات لسفر أسهل: اسأل مجرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى