الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. زيوت طبيعية تخفف من مظهر علامات التشقق

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. تحدث الكثير من التغيرات لجسد المرأة أثناء فترة الحمل ومع التقدم في السن. وأحيانا تكتسب أو تفقد الوزن بشكل سريع مما يؤدي إلى ظهور التشققات الجلدية في مناطق كثيرة من الجسم مثل الأرداف والبطن والصدر.

بالتأكيد أن الوقاية خير من العلاج في مثل هذه الحالات، فمن الأفضل ترطيب الجسم بالكامل باستعمال الكريمات الغنية والزيوت لدعم مرونة البشرة لأن ليس هناك حل جذري يخلصك من علامات التشقق  تماما  ليعود جلد كما كان من قبل.

Sponsored Links

اختاري الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية مثل جوز الهند وزيت الزيتون، إذ أنها تدعم صحة الخلايا وتمنع التهاباها كما أنها تعزز الدورة الدموية الصغرى.

أما زيت اللوز فهو من أغنى مصادر الفيتامين E مع العديد من البروتينات والمعادن التي ترطب البشرة من الأعماق وتخلصها من السموم.

يمكنك استعمال زيت اللوز أو جوز الهند بعد الاستحمام لتدليك البشرة مع التركيز على المناطق المصابة بالتشققات. أما زيت الزيتون، فمن الأفضل استعماله كعلاج مرطب قبل الاستحمام أو أثناءه بسبب رائحته القوية.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. زيوت طبيعية تخفف من مظهر علامات التشقق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى