الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. Garnier تختار هيا عبد السلام سفيرة جديدة لها

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. لا شكّ أن شهر نوفمبر كان رائعاً بالنسبة إلى Garnier مع اختيار الممثّلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام لتكون الممثّلة الرسمية لمستحضرات Skin Naturals للعناية بالبشرة من Garnier في المنطقة.

لم يقع الاختيار على هيا عبد السلام لتكون الوجه الجديد لها من باب الصدفة، فهي مرادف للجمال الطبيعي الذي تزاوجه مع حسّ فكاهة مميّز وروح حرّة مفعمة بالحيوية، ما يعكس تماماً جوهر Garnier. كونها ممثّلة ومخرجة، لا تجسّد هيا النجاح والثقة العالية بالنفس فقط بل إنّها تعبّر أيضاً عن نظرة طبيعية، عصرية وصادقة، تجعل الجميع يحبّونها من اللحظة الأولى. هذا ما يُفسّر شعبيّتها اللافتة على الإنستغرام مع عدد هائل من المتابعين يبلغ 3.7 مليون، ويجعلها بالتالي من بين المؤثّرين الأساسيين في العالم العربي، والخيار الممتاز للعب دور سفيرة تشكيلة Skin Naturals من Garnier . استناداً إلى ذلك، ستتمكّن هيا من تشجيع المستهلكين على التعبير عن شخصيّاتهم الفريدة وجمالهم الطبيعي المميّز.

Sponsored Links

أمّا هيا فترى أنّه ثمّة تناغم مثالي بينها وبين Garnier. فهي تقول إنّ قرارها بأن تصبح ممثّلة Garnier يرتكز على تقديرها الكبير لجوهر الماركة الذي يرتكز على فكرة الجمال الطبيعي. كما تتشارك مع الماركة قيم هذه الأخيرة المتمحورة حول توفير إطلالات جميلة، تشعّ صحّة للنساء والرجال الناشطين، ما يساعدهم على التواصل مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، تدعم هيا الفرادة في الأسلوب، وهي تؤمن بأنّ Garnier قادرة على مساعدة النساء في تحقيق إطلالة تفيض أناقة وتبقى طبيعية، جميلة وواثقة.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. Garnier تختار هيا عبد السلام سفيرة جديدة لها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى