الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. فيسبوك لنسيان الحبيب!

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. يوماً بعد يوم يصبح فيسبوك من بين كل وسائط التواصل الاحتماعي الأخرى، الأكثر قرباً من الحياة اليومية لمستخدميه، ويبتكر لهم طرقاً يشعرون من خلالها أن بإمكانهم إدارة حياة اجتماعية كاملة على فيسبوك.

حالياً يختبر الموقع ميزة جديدة لمُساعدة الأزواج بعد الانفصال، من خلال إخفاء جميع المشاركات المستقبلية، بحيث لا تظهر للطرفين.

Sponsored Links

ولاحظ “فيسبوك” أن ميزة “حدث في مثل هذا اليوم” Today In History قد يكون لها تأثير نفسي على المُستخدمين بعد الانفصال، ولهذا السبب قام أيضًا بتضمين إمكانية تغيير خصوصية جميع المشاركات التي يتواجد الشريكان فيها، التي بات بالإمكان تعديلها يدوياً.

ونشر الموقع تدوينة قال فيها “إن هذه الميزة هي جزء من جهود “فيسبوك” لتوفير أدوات للمُستخدمين لمُساعدتهم في تخطّي اللحظات الصعبة في حياتهم”.

التجربة انطلقت على الأجهزة الذكية، وهي متوفرة اليوم في الولايات المتحدة الأميركية حصراً، مع إمكانية انتشارها في بلدان أُخرى قريباً.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. فيسبوك لنسيان الحبيب! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى