مع بداية الأمطار.. كيف يمكن التعامل مع أمراض الشتاء المعتادة؟

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

الكثير من العوامل تجعلنا دائماً عرضة لأمراض الشتاء منها ضعف الجهاز المناعي وزيادة التعرض للجراثيم، وهنا ينصح الخبراء والمختصين بضرورة معرفة كيف نتعامل مع أمراض الشتاء.

Sponsored Links

وهنا يقول الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق، من الضروري كيفية التعامل مع هذه الأمراض، قبل أن تكون سبباً في المزيد من المضاعفات الخطيرة على صحة الإنسان.

وتابع أنه بمجرد إعلان وزارة الصحة عن حملات التطعيم يجب الحرص على إعطائها للأطفال وعدم الاستماع إلى هذه الشائعات بل يجب الحرص على جميع أنواع التطعيم في هذا الوقت بالسنة.

أضاف الناظر خلال تصريحات إلى برنامج «مساء دي إم سي»، مع إيمان الحصري على قناة DMC، أن الحصول على التطعيمات يكون عن طريق دكتور متخصص أو عن طريق العيادات والمستشفيات أو الوحدات أو المصل واللقاح.

وحذر الناظر مما يُسمى «مجموعة البرد» التي تُباع في الصيدليات، قائلاً أن «مجموعة البرد» هذه عبارة عن كيس به مجموعة من الأدوية يتم الحصول عليها ولكنها تسبب خطرًا على أجهزة الجسم الحيوية، إضافة إلى الأعراض الجانبية الخطيرة على الجلد والكبد وغيرهما من أعضاء الجسد.

ونصح الجميع بضرورة الحرص على تناول كوب من القهوة صباحًا وكوب من الشاي، بجانب تناول شراب نبات المورينجا لأن به كمية كبيرة من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تحافظ على صحة الإنسان وتعطيه مناعة قوية.

------------------------
الخبر : مع بداية الأمطار.. كيف يمكن التعامل مع أمراض الشتاء المعتادة؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق