الارشيف / حاجات تانيه

سما المصري تحصُد جائزة الأم المثالية "أكبر صدر حنين فى مصر"!

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 21 مارس 2017 02:12 صباحاً ... منحت جمعية أمهات بلا حدود جائزتها السنوية للأم المثالية لعام ٢٠١٧ للفنانة (سما المصرى)، وقالت (أم عباس الدكر) المتحدثة باسم الجمعية، أن (سما) فازت بالجائزة بعد منافسة شديدة مع (فيفى عبده) التي حصلت عليها آخر عامين، وذلك لأنها كانت بمثابة الصدر الكبير الواسع لأطفال مصر الباحثين عن الأمان طيلة العام المُنقضى، من خلال حملة التوعية الكبيرة التي قامت بها أثناء أزمة ألبان الأطفال؛ حيث قامت بحملة للدعاية للرضاعة الطبيعية والاستغناء عن الألبان المستوردة والصناعية!

وأكدت (أم عباس الدكر) فى بيان رسمى وقع من البُك بتاعها وهى بتطلَّع أجرة التوك توك، أن (سما المصرى) أبدت سعادتها الشديدة، وترحابها الجَم بالتتويج، مؤكدة أنها كانت مركزة على الفوز بالجائزة، وعملت تمرينات جامدة، وشربت حلبة كتير، وذلك كيلا تصُد محروم، أو تمنع محتاج، ولذلك استحقت اللقب عن جدارة!

Sponsored Links

وتقرر إقامة حفل ضخم بهذه المُناسبة، مع دعوة العشرات من نجوم المُجتمع، والتأكيد على أن يكون افتتاح البوفيه فى السابعة مساءً، وستكون الأصناف المُقدمة عبارة عن رُز بلبن، وأم على، وبليلة باللبن، ولبن زبادى، وشاى بلبن، وذلك ليمتلك المدعوون الفُرصة لتذوُّق المُنتجات المحلية التى تُقدمها ملكة الحفل المتوَّجة، وكيلا يضيع الإنتاج الزائد عن الحاجة هدراً لو لم يتم استغلاله فى مثل هذه المُناسبة العظيمة!

ونشرت شبكة هابى ميلك الهولندية تصريحات نسبتها لـ(سما المصرى) قالت فيها أنها لن تكتفى بالفوز بلقب الأم المثالية على مستوى مصر، وإنما ستجوب العالم لتقديم كُل ما تملك لأطفاله فى كافة القارات، وذلك بحثاً عن إسعاد الصغار، وأيضاً بحثاً عن لقب الأم المثالية على مستوى العالم لعام 2018!

ونسبت الشبكة تأكيدات لـ(سما) أنها تلقت تهديدات من مافيا الألبان الصناعية حول العالم، تُطالبها فيها بالكَف عن أفعالها التى تسببت فى خسائر شديدة لتلك الشركاتـ بعدما انخفضت نسب مبيعاتها لأدنى مستوى لها فى تاريخها، بينما أكدت الأم المثالية أنها لا تخشى الخطر، وإنما ستظل تكافح حتى ترعى أطفال العالم كُله، وتمنع عنهم السموم الصناعية، لتمنحهم الغذاء الطبيعى اللازم للنمو والاستمتاع!

على جانب آخر لم يتمكن مُراسل "محصلش" فى أستراليا حتى الآن من التأكُد من صحة الأنباء التى تؤكد دخول البقر فى إضراب عن العمل، مع تهديد صريح بالانتحار الجماعى، ما لم يتم إلغاء زيارة (سما المصرى) المُرتقبة إلى سيدنى، وقالت المُتحدثة باسم هيئة الأبقار الأسترالية المُتحدة، أن هذه الزيارة تعنى وَقف الحال والبطالة بالنسبة للأبقار المحلية هناك، وهو ما لا يُمكن قبوله بأى حال من الأحوال!

وبالعودة للست (أم عباس الدكر)، فقد وجهت رسالة لـ(سما المصرى) قائلة لها "يا أختى سيبِك من حكاية العالمية دى، وامشى جنب الحيطة، لا مافيا لبن صناعى تخوفِك، ولا بتوع بقر يهددوكى، تعالى وإحنا نستغل إمكانياتك ونفتح لك مصنع ألبان هنا، ونغرَّق السوق زبادى وقشطة وجبنة وحليب كامل الدسم، ولا إنك تشوفى بهدلة فى الغُربة، بلدِك أولى بيكى وبخيرِك يا حبيبتى"!

*** نرغب فى التأكيد على أن الموضوع برُمته ليس أكثر من سُخرية وهزار، وانتقاد لبعض الأوضاع فى مُجتمعنا، مع تقديرنا الكامل لأى اسم مكتوب هنا..و مع التأكيد مليون مرَّة على احترامنا الحقيقى والصادق لأمهاتنا المثاليات بحق، واللاتى لا يُمكن أن يضيرهن أبداً مزاحنا هذا؛ فالدبابيس لا تجرح الجبال.. كُل عام وأمهاتنا العظيمات بكُل خير.. "أنور"

------------------------
الخبر : سما المصري تحصُد جائزة الأم المثالية "أكبر صدر حنين فى مصر"! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا