الارشيف / حاجات تانيه

«الإفتاء»: مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، حملة لدعم الدولة المصرية، قائلة: «أدعم الدولة المصرية شارك في حملة دار الإفتاء المصرية لدعم مصر» .

Sponsored Links

وقالت دار الإفتاء: «في هذه اللحظات الفارقة ووسط هذه التحديات؛ كل حديث يدعو إلى تفريق الصف الوطني، أو ينطوي على شماتة فيما تمر به البلاد، هو حديث فتنة لا يخرج إلا من نفوس شوهتها العصبية وأعمتها الانحيازات. بكل الحب والإخلاص والقوة ندعم بلدنا مصر»

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي، وفقا لما ذكرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» .

ونشرت دار الإفتاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو موشن جرافيك، قالت فيه: «الشريعة الإسلامية ترى أن عمل الحاكم وولي الأمر في سياسة أمور البلاد والعباد من أعظم الأعمال التي يصلون بها إلى رضا الله سبحانه وتعالى.. مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    84,843

  • تعافي

    26,135

  • وفيات

    4,067

------------------------
الخبر : «الإفتاء»: مساندة الحاكم وولي الأمر في القيام بمهام عمله واجب شرعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا