الارشيف / تكنولوجيا

خبر تكنولوجى .. أبل تؤجل إقامة مؤتمرها للكشف عن هاتف 5se لـ21 مارس المقبل

اسرار الاسبوع أشارت تقارير جديدة إلى أن شركة أبل قد تؤجل حدثها الكبير المنتظر تنظيمه يوم 15 مارس المقبل والذى ستكشف خلاله عن الكثير من الأجهزة الجديدة إلى يوم 21 من نفس الشهر دون أن تكشف عن أى أسباب وراء هذا التأخير حتى الآن لكن فى نفس الوقت فإن المعلومات الجديدة تتوافق مع معلومات سابقة عرضها موقع Recode الأمريكى قبل ذلك.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فإن بعض المحليين أشاروا إلى أن التفسير الأكثر منطقية لهذا التأخير ربما يكون عائد إلى المشاكل الموجودة بين شركة أبل ومكتب التحقيقات الفيدرالى FBI حيث من المتوقع أن توفر الشركة المزيد من مميزات الخصوصية فى شحنتها المقبلة على أعقاب هذه المشكلة.

Sponsored Links

ومن المتوقع أن تكشف أبل خلال حدثها المقبل عن العديد من الأجهزة بما فى ذلك هاتف iPhone 5se الذى يمتلك شاشة صغيرة بسماحة 4 بوصات بالإضافة إلى جهاز Apple Watch band الذى يمكن ارتداؤه مع نسخة مصغرة من iPad Pro والذى قيل إنه يوفر نفس دعم قلم أبل Apple Pencil، مع وجود معالج A9X processor وذاكرة وصول عشوائى تبلغ 4 جيجا بايت وشاشة بمساحة 9.7 بوصة.

------------------------
الخبر : خبر تكنولوجى .. أبل تؤجل إقامة مؤتمرها للكشف عن هاتف 5se لـ21 مارس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع أخبار مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى