تكنولوجيا

حصريا .. مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة من Office 2019 على نظام Mac

اسرار الاسبوع بدأت شركة مايكروسوفت باختبار تطبيقات Office 2019 الخاصة بها لمستخدمي Windows في شهر أبريل الماضي، واليوم، تفتح الشركة برنامج معاينة جديد لمستخدمي Mac، ومثل إصدار Windows، تم تصميم إصدار Mac للأنشطة التجارية التي لا تستخدم Office 365 مع أحدث الميزات والتحديثات. وتقوم شركة مايكروسوفت بتحديث Office 365، بينما تتوفر هذه الإصدارات الفردية من Office لأولئك الذين يترددون في الانتقال إلى السحابة.

سيحتوي إصدار Office 2019 ل Mac على مجموعة أقلام وشرائط مخصصة عبر جميع تطبيقات Office، وستقوم مايكروسوفت أيضًا بجلب وضع التركيز إلى Word، بالإضافة إلى مترجم جديد وتحسينات في إمكانية الوصول. سيتوفر ايضًا كل من تحويلات Morph ودعم SVG ونموذج 3D وتشغيل التسلسل بالنقر وتصدير فيديو 4K إلى PowerPoint.

Sponsored Links

اعلان



سيتضمن Excel ميزة Funnel Charts والخرائط ثنائية الابعاد ووظائف CONCAT وTEXTJOIN وIFS وSWITCH، ستتوفر أيضًا ميزة صندوق البريد الوارد التي تركز على Outlook في الهاتف وجهاز سطح المكتب على إصدار Mac مع Office 2019، بالإضافة إلى إشارات @ ونماذج البريد الإلكتروني وإيصالات القراءة والتسليم وجداول تسليم رسائل البريد الإلكتروني.

سيتوفر Office 2019 لنظام التشغيل Mac في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة من Office 2019 على نظام Mac .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا