الارشيف / تكنولوجيا

عام واحد فقط لدى صانعي أجهزة ويندوز 7 لبيع هذه الحاسبات!

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
PC maker- year left-new Windows 7 machines

عام واحد فقط لدى صانعي أجهزة ويندوز 7 لبيع هذه الحاسبات!

تولي شركة مايكروسوفت Microsoft لنظام ويندوز Windows 10 الكثير من الاهتمام،  لذا فالشركة تهتم أن تتجه الشركات المصنعة للحسابات خلال العام القادم، بتثبيت منصة ويندوز Windows 10 على الحاسبات الجديدة، لذلك تعطي لصانعي الحاسبات فترة سماح لبيع الحسابات الجديدة المثبت عليها ويندوز 7 خلال عام واحد فقط.

Sponsored Links

في المقابل بعد وقف الشحن لهذه الحسابات، يمكن لهذه الشركات أن تبدأ في شحن الحاسبات الجديدة، المثبت عليها نظام تشغيل ويندوز Windows 10، الأمر الذي أشار إليه بعض المحللين وموقع ZDNet بأنه مازال الوقت مبكرا بعض الشيء لتتخذ شركة مايكروسوفت Microsoft هذه الخطوة الكبيرة.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft تعطي الشركات المصنعة عامين قبل تعميم نظام تشغيل جديد على كل الحاسبات وأجهزة سطح المكتب الجديدة، لكن يبدو أن اهتمام شركة مايكروسوفت بنظام تشغيل ويندوز Windows 10، أدى إلى تغيير الشركة لسياستها من جديد.

PC maker- year left-new Windows 7 machines

PC maker- year left-new Windows 7 machines

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت Microsoft، منحت الشركات المصنعة في السابق عامين لتغيير إصدار ويندوز 7 من حاسباتها وتثبيت نظام ويندوز 8، أما الآن فشركة مايكروسوفت تبدو واثقة من إمكانية تغيير الأنظمة السابقة في الحاسبات الجديدة خلال عام واحد فقط.
يأتي هذا التغيير الجديد مزامنة مع تحرك شركة مايكروسوفت إلى تثبيت برمجيات وملفات ويندوز Windows 10 إلى حاسبات وأجهزة ويندوز 8، ويندوز 7 بشكل تلقائي لدى المستهلكين في العام المقبل، كما تتيح الشركة الترقية لمستخدمي الأنظمة السابقة، فهل أصبحت شركة مايكروسوفت أكثر عدائية لتصل إلى هدفها في 1 مليار مستخدم لويندوز 10؟

MicrosoftWindows 10Windows 7 -PCWindows 8-machines

------------------------
الخبر : عام واحد فقط لدى صانعي أجهزة ويندوز 7 لبيع هذه الحاسبات! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى