الارشيف / تكنولوجيا

اخر اخبار التكنولوجيا .. مبيعات آى فون فى 3 شهور تتفوق على كل أرباح أندرويد منذ إطلاقه

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 01:17 صباحاً ... نشر الموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية تقريرا جديدا يوضح تحقيق شركة أبل مبيعات وأرباحا هائلة خلال الثلاثة أشهر الماضية بفضل هواتف آى فون، أكثر من الأرباح التى حصلت عليها شركة جوجل من نظام أندرويد منذ إطلاقه لأول مرة.

إذ حققت جوجل إيرادات من نظام أندرويد وصلت إلى 31 مليار دولار، بينما وصلت أرباح أبل من بيع هواتف آى فون إلى 32 مليار دولار خلال ربع واحد من العام الماضى.

Sponsored Links

رغم محاولات شركة جوجل لإبقاء أرباحها غير معلنة، إلا أن دعوى قضائية جارية مع شركة تكنولوجيا الكمبيوتر أوراكل تسبب فى الإفصاح عن أرباحها، حيث تخوض الشركتان حاليا معركة قضائية بسبب مزاعم استخدام جوجل لبرنامج جافا التابع لأوراكل لتطوير نظام أندرويد.

واستطاعت أوراكل الحصول على بيانات حساسة تتعلق بأرباح شركة جوجل ومبيعاتها وحجم مكاسبها من نظام أندرويد الشهير.

وعلى سبيل المقارنة، فقد أعلنت شركة أبل مبيعات قياسية فى الربع الأخير المالى المتاح من يوليو حتى سبتمبر عام 2015، والتى وصلت إلى 32.2 مليار دولار بفضل بيع أكثر من 48 مليون آى فون.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التكنولوجيا .. مبيعات آى فون فى 3 شهور تتفوق على كل أرباح أندرويد منذ إطلاقه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع أخبار مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى