الارشيف / تكنولوجيا

نظرة على الماسح الضوئي HP Scanjet Enterprise Flow 5000 s2

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
343561-hp-scanjet-enterprise-flow-5000-s2-sheet-feed-scanner-angle

نظرة على الماسح الضوئي HP Scanjet Enterprise Flow 5000 s2

ماهو أمامك هو ماسح ضوئي احترافي مقدم من قبل شركة HP يعرف بأسم Scanjet Enterprise Flow 5000 s2  ومايتميز به هو السرعة في مسح الأوراق ونقلها إلى حاسبك كذلك يتحمل الكثير من أدارة الوظائف في وقت واحد وتقريبا سعره 349 دولار أمريكي لذلك قمنا بتجربته وأليك نظرة على هذا الماسح.

Sponsored Links

343563-hp-scanjet-enterprise-flow-5000-s2-sheet-feed-scanner-top

في البداية الماسح الضوئي يمكنه عمل مسح ضوئي للأوراق بكافة أحجام تصل إلى 8.5 في 122 أنش و يمكن لهذا الماسح نقل 25 ورقة إلى حاسبك في الدقيقة الواحدة  كما أن هنالك برنامج خاص بهذا الماسح الضوئي متوافق مع الويندوز فقط.

343562-hp-scanjet-enterprise-flow-5000-s2-sheet-feed-scanner-closed

هذا الماسح الضوئي يأتي بمواصفات عالية مثل دعم درجة وضوح تصل إلى 600  بيكسل لكل أنش وهي مناسبة لأوراق A4 و الصور أو حتى البطاقات  كما يمكنه التعامل مع 2000 ورقة يوميّا  ويمكن وصله من خلال منفذ USB 2.0 وسيتم التعرّف على الجهاز بكل سهولة وتثبيت البرنامج بخطوات واضحة.من تجربة وضعت عدد من الأوراق بعدد من الأحجام ولقد قام بالتعرّف على هذه الأوراق ونقلها إلى الحاسب من دون أيّة مشاكل طبعا بقية الأجهزة التي تقدم ماسح ضوئي يتوجب عليك ترتيب الأوراق وفصل الأوراق بالأحجام الصغيرة عن الكبيرة لكن مع هذا الماسح لم أواجه مشكلة في ذلك كذلك هنالك تقنية ذكيّة تسمح لهذا الماسح بالتعرّف على ماقامت به من مسح بحيث أذا كانت الصورة بالعرض فأنه سيقوم بأعادة تدويرها حتى تكون بالشكل المناسب كذلك وجدت أن الماسح نقل كافة الألوان مثل الأبيض والأسود  أو التي تأتي بألوان مختلفة من دون أيّة مشاكل.

343564-hp-scanjet-enterprise-flow-5000-s2-sheet-feed-scanner-back

الماسح يسمح لك بنقل الملفات هذه وأعادة تحريرها من خلال البرنامج  كما يمكنك نقل المستندات بشكل مباشر إلى التخزين السحابي أو من خلال خدمة SharePoint  والماسح الضوئي يقدم لك شاشة كبيرة الحجم بتقنية LCD  تدعم تقنية اللمس لعمل عدد من الخيارات أو ضبط عدد من الأعدادات هذا يعني أنه يمكنك القيام بعدد من المهام من نفس الجهاز بدلا من اللجوء إلى نفس البرنامج الموجود على حاسبك.

بالنسبة للأستجابة فأجدها أسرع مما توقعت وخاصة أنني أعتدت على الماسح الضوئي وعملية مسح كل ورقة وورقة بشكل بطيء لكنني وجدت سرعة عالية في قراءة المستندات ونقلها بشكل سريع فعلى سبيل المثال كانت لدي ورقة ملونة من نوع A4 وأخذ مني تقريبا 15 ثانية.

------------------------
الخبر : نظرة على الماسح الضوئي HP Scanjet Enterprise Flow 5000 s2 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا