اخر اخبار التقنية: 2.3 مليار جنيه صافي أرباح المصرية للاتصالات في النصف الأول لـ2016

0 تعليق 106 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها خلال النصف الأول من عام 2016 المنتهي في يونيو الماضي، محققة إجمالي إيرادات بلغت 6.4 مليار جنيه، بزيادة قدرها 10% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي، كما بلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات 2.1 مليار جنيه، بزيادة قدرها 30% عن العام الماضي مدفوعة بأداء قوي لخدمات التجزئة، كما بلغ صافي الربح بعد الضرائب 2.3 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 148%.

وجاءت تلك النتائج انعكاسا حقيقيا لعودة الشركة بقوة لنشاط خدمات التجزئة، ووصوله إلى مستويات مرتفعة، وفقا لبيان صحفي أصدرته الشركة صباح اليوم الخميس.

Sponsored Links

حيث زاد نشاط التجزئة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 20% مقارنةً بنفس الفترة من عام 2015، كما أظهرت النتائج ارتفاع عدد مشتركي الإنترنت فائق السرعة لوحدتي أعمال المسكن والشركات إلى ما يقرب من 3.2 مليون عميل محققة حصة سوقية بلغت 76% من إجمالي سوق الإنترنت فائق السرعة.

وتعليقا على النتائج، صرح المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أن المصرية للاتصالات تواصل تعزيز أداها المالي والتشغيلي المتميز داخل السوق المصري، بسواعد أبنائها ومجهوداتهم، بما يضمن الحفاظ على حقوق العاملين وتعظيم ثروة المساهمين، حيث أظهرت النتائج المتميزة ما تتمتع به الشركة من إمكانات وكفاءات متميزة قادرة على النهوض بهذا الكيان العريق خلال المرحلة المقبلة والتحول إلى مشغل خدمات متكامل.

وأوضح جاد الله أن خدمات الإنترنت فائق السرعة "البرودباند" باتت هي المؤشر الرئيسي للنمو مستقبلا وأحد متطلبات العملاء الرئيسية، حيث أصبح العالم الآن يتحدث لغة البيانات، ومن ثم فالمصرية للاتصالات مستمرة في تطوير بنيتها الأساسية والتحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت التي يستحقها عملائها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التقنية: 2.3 مليار جنيه صافي أرباح المصرية للاتصالات في النصف الأول لـ2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق