الارشيف / تكنولوجيا

جهاز Surface يتقدم على الأيباد في المبيعات على شبكة الأنترنت

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
surface-sales

تقرير خرج مؤخرا من Ecom Insights Panel يؤكد على تغلب جهاز مايكروسوفت Microsoft اللوحي Surface على مبيعات الأيباد iPad على شبكة الأنترنت.

كان الأيباد iPad منذ فترة طويلة الجهاز اللوحي المفضل لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين، لذلك فلقد تفوقت شركة أبل Apple دائما في مبيعات الايباد iPad على غرار تفوقها في مبيعات الأيبود iPod أيضا كمنصة مفضلة لدى المستخدمين للاستماع الى ملفات الموسيقى MP3.

Sponsored Links

وتعد هذه المرة الأولى التي تتأخر فيها مبيعات شركة أبل Apple عن الصدارة والمركز الأول في المبيعات، حيث أكد تقرير أخر من WinBeta، على أن البيانات التي تم رصدها لمبيعات الأيباد وجهاز مايكروسوفت اللوحي Surface، تم جمعها من 100 متجر من منافذ لبيع الأجهزة عبر الأنترنت في الولايات المتحدة فقط، وهي متاجر تقدم 95% من مبيعات الأنترنت.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد قدمت عرض لأفضل منتجاتها في فعاليات السادس من أكتوبر لعام 2015، حيث قدمت عرض لمنصة ويندوز Windows 10 وما سيقدم من مميزات في هذه المنصة على المدى الطويل، كما تم عرض الجهاز اللوحي المميز Surface Pro 4 الى جانب الحاسب Surface Book، حيث خططت شركة مايكروسوفت في هذا العرض ابراز أجهزة Surface للاستفادة من هذه العلامة التجارية.

surface-sales

surface-sales

في النهاية خطط مايكروسوفت لتحقيق الأرباح من علامة Surface التجارية جاءت بثمارها بعد ارتفاع مبيعات الجهاز اللوحي على شبكة الأنترنت، على الرغم من أن الشركة حرصت على البيع بأعلى سعر من منافسيها.

في الوقت الحالي تتجه الأنظار الى مبيعات الجهازين في عام 2016، بشكل خاص لما تتميز به مبيعات عملاقة التكنولوجيا خلال الفترة الماضية، حيث سبق هذا الارتفاع في مبيعات جهاز Surface انخفاض في مبيعات أجهزة حاسبات Surface Book مقارنة بمبيعات حاسبات MacBook، لذا فالأسواق تشهد في الوقت الحالي تنافس حاد بين عمالقة التكنولوجيا يمتد الى بداية الى عام 2016 القادم.

المصدر

iPadMacBooksurfaceSurface Book

------------------------
الخبر : جهاز Surface يتقدم على الأيباد في المبيعات على شبكة الأنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا