الارشيف / تكنولوجيا

سيارة بمحرك V8 الرائع من BMW بقوة دفع 800 HP

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
2015-bmw-i8

لقد تم بناء سيارة BMW i8 لكي تثبت الشركة للعالم أنها قادرة على بناء السيارات ذات الأداء القوي. حيث أنها قامت بصنع هذه السيارة لكي تجمع بين المحركات الهجينة والوزن الخفيف حتى توفر قيادة رائعة ومريحة للسائقين بالإضافة إلى تسببها في أٌقل الأضرار إلى البيئة. وبسبب اهتمام الشركة كثيرا بشكل وتصميم السيارة فقد كان الأمر مجرد مسألة وقت حتى يتمكن أحد الأشخاص أن يصل إلى التصميم المناسب للسيارة. وقد قررت الشركة الألمانية بأن تقوم بنقل المحرك 4.4-liter, twin-turbocharged V8 من سيارتها  BMW M6 إلى سيارة i8 وذلك طبقا لما جاء في التقارير الصادرة من  World Car Fans.

ولن يكون هذا المحرك بمواصفاته المعتادة حيث أنه كان من قبل متاح بسعة 1.5-liter  و يقوم بمنح السيارة قوة دفع مقدارها 357 hp وبذلك كانت السرعة القصوى لها 155 mph ومدة التسارع الخاصة بها من 0 إلى 60 mph هي 4.2 ثانية. ولكنه حاليا من المتوقع أن يمنح المحرك الجديد السيارة قوة دفع مقدارها 800 horsepower. ولن تكون السيارة هي الأولى التي من المقرر لها أن تحتوي على محرك V8 حيث قامت شركة VL Automotive بإصدار نسخ من سيارة Fisker Karma بمحرك 6.2-liter Corvette V8 وهي بذلك تكون مشابهه تماما لسيارة the Tesla Model S.

Sponsored Links

2015-bmw-i8

وقد ظهرت بعض التسريبات من شركة BMW نفسها توضح أن الشركة تعتبر تلك السيارة واحدة من سيارات الأداء التقليدية التي تعتمد أساسا على سيارة i8. وسوف يتم تصميم هذه السيارة لكي تعرضها الشركة خلال احتفالاتها بالذكرى المئوية لها كما أنها ستكون سيارة الشركة الأولى الخرافية بعد سيارة M1 الأسطورية. وقد صرح Klaus Fröhlich مدير الإنتاج في شركة BMW خلال إحدى تصريحاته ل Auto Motor und Sport أنه لا يتوقع ظهور أي سيارات خرافية من الشركة خلال الفترة الماضية حيث أوضح أن الشركة غير مهتمة حاليا بتصنيع سيارة خرافية تقليدية تستخدم الوقود بشكل أكبر من المعتاد بل يتوقع ظهور العديد من البطاريات الأقل استهلاكا للوقود في الفترة القادمة.

المصدر

bmwbmw i8V8 Engine

------------------------
الخبر : سيارة بمحرك V8 الرائع من BMW بقوة دفع 800 HP .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى