الارشيف / تكنولوجيا

أهم ما شهده عام 2015 على منبر تويتر

Sponsored Links

اطلع على ما أهم ما تداوله المستخدمون على منبر تويتر وعش أمتع اللحظات خلال عام 2015 فقط على تويتر #OnlyOnTwitter على رابط 2015.twitter.com

ومع قرب انتهاء عام 2015، بحثنا بدقة في بياناتنا لنجمع موجزًا عن أهم ما شهده تويتر بعنوان “عام على تويتر”. وفيما يلي بعض أهم اللحظات المؤثرة والتغريدات الشهيرة من المملكة العربية السعودية ومن كافة أنحاء العالم خلال عام 2015 على رابط 2015.twitter.com.

Sponsored Links

أهم الاتجاهات في المملكة العربية السعودية

لقد راجعنا أهم الأحداث التي شهدتها المملكة العربية السعودية والتي أحدثت صدًا كبيرًا على تويتر في المملكة العربية السعودية في عام 2015. وقد أكدت النتائج أن المملكة العربية السعودية تهتم بمشاهدة التلفاز وتهوى كرة القدم؛ حيث وصل التفاعل على تويتر لذروته خلال مباريات كرة القدم لدوري عبد اللطيف الجميل # دوري_عبداللطيف_جميل، وخصوصًا خلال المباراة قبل النهائية بين فريقي @AlNassrFC و@Alhilal_FC. وعلى صعيد المباريات الدولية، زاد التفاعل على تويتر في المملكة العربية السعودية أثناء المباريات التي أقيمت في دوري الكلاسيكو بين @FCBarcelona و@realmadrid.

يعتبر شهر رمضان المبارك من أكثر الشهور التي تزيد فيها معدلات مشاهدة التلفاز في المملكة العربية السعودية مع برنامج خواطر  @KhwatirTV والذي يقدمه أحمد الشوقيري @Shugairi؛حيث حصل البرنامج على أعلى مشاهدة خلال الشهر الكريم. وفي الوقت ذاته، تزيد المستجدات لدى الأسرة المالكة في السعودية، وكل ما يخص مجلس الوزراء والهيئات الحكومية من التفاعل على تويتر داخل المملكة، مع زيادة الهاشتجات والموضوعات المشتركة التي تهم الناس على هذا المنير الاجتماعي.

وفيما يلي أهم الموضوعات المشتركة التي شغلت الناس على تويتر في المملكة العربية السعودية مقسمة إلى موضوعات:

الأشخاص

  1. الملك سلمان #الملك_سلمان
  2. الملك عبد الله #الملك_عبدالله
  3. صالح المغامسي #صالح_المغامسي
  4. ياسر القحطاني #ياسر_القحطاني
  5. سعيد الشهراني #سعيد_الشهراني

الرياضة

  1. فريق الهلال لكرة القدم  #الهلال
  2. فريق النصر لكرة القدم #النصر
  3. ريال مدريد #ريال_مدريد
  4. #برشلونة
  5. دوري عبد اللطيف الجميل # دوري_عبداللطيف_جميل

التلفاز

  1. خواطر #خواطر
  2. العربية عاجل #العربية_عاجل
  3. صدى الملاعب #صدى_الملاعب
  4. أكشن يا دوري #اكشن_يا_دوري
  5. برنامج المواهب العربية (آربز جوت تالنت)

عام الرموز التعبيرية

كان عام 2014 هو العام الذي اشتهرت فيه الصور الذاتية (السيلفي)؛ حيث انتشرت صورة الأوسكار لألين دي جينيرز وأصبحت التغريدة الأكثر تداولاً على الإطلاق. ويوصف عام 2015 بعام الرموز التعبيرية؛ حيث أصبحت صورة الوجه المليء بدموع الفرحة هي الأكثر استخدامًا على منبر تويتر.

وتشمل الرموز التعبيرية الأخرى الأكثر استخدامًا هذا العام على منبر تويتر

------------------------
الخبر : أهم ما شهده عام 2015 على منبر تويتر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا